آخر الأخبار

الزمالك يتلقى ضربة موجعة قبل نهائي كأس مصر

أعلن الجهاز الطبي لنادي الزمالك، عن تأكد غياب نجم خط وسط الفريق الأول معروف يوسف عن مباراة نهائي بطولة كأس مصر، والمحدد لها الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد “برج العرب” بالإسكندرية، بسبب الإصابة التي لحقت به أمس الاثنين أمام الإسماعيلي.

وكان اللاعب النيجيري معروف يوسف، قد تعرض لإصابة بشد في العضلة الخلفية، أمس الاثنين على هامش مشاركته في مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر، والتي حسمها الزمالك برباعية قاسية مقابل هدف وحيد، وأجرى اللاعب أشعة اليوم الثلاثاء أثبتت حاجة اللاعب لأسبوعين للعودة مرة أخرى للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي.

شاهد أيضا: كوبر يزف خبر سار لمنتخب مصر قبل مونديال روسيا

وينتظر نادي الزمالك الفائز من مباراة سموحة والأسيوطي سبورت، المقامة حاليًا في نصف نهائي البطولة المحلية، لملاقاة الفريق الفائز الثلاثاء المقبل في ختام منافسات بطولة كأس مصر، ويسعى نادي الزمالك لمصالحة جماهيره بعد الخروج من الكونفدرالية الإفريقية والوقوف في المركز الرابع في الدوري المصري الممتاز.

على الجانب الأخر، يعود الحارس محمود عبد الرحيم جنش لحراسة عرين القلعة البيضاء في المباراة النهائية، بعدما تعرض لعقوبة الإيقاف أمام الإسماعيلي بسبب حصوله على ثلاث بطاقات صفراء مع الزمالك.

شاهد أيضا: فك عقدة الأهلي والتأهل أمام الإسماعيلي.. 3 أمور تحاصر خالد جلال بإعادة سيناريو مؤمن سليمان

شاهد أيضا: البدري يطالب النادي الأهلي بالتعاقد مع هذا اللاعب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى