آخر الأخبار

الزومبي قادمون..تنبؤات مرعبة لصاحب نبؤة وفاة الملكة إليزابيث

سيشهد العام 2023 أحداث كبرى لن يتخيلها بشر… كانت تلك تصريحات العراف البرازيلي الملقب بـ«نوستراداموس المعاصر»، فعلى خطى العرافة البلغارية بابا فانجا، والمنجم الفرنسي نوستراداموس، أثار شاب برازيلي يدعى آثوس سالومي، حالة من الجدل والرعب على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تنبؤاته الأخيرة والتي قال فيها إن أحداثًا غريبة سيشهدها العام 2023… فما القصة؟

أثار الجدل بتنبؤاته التي وقعت بالفعل، والتي كان من بينها موعد وفاة الملكة إليزابيث، والذي قال قبل أكثر من عام إنه الملكة إليزابيث سترحل عن عالمنا عام 2022، ليس ذلك فحسب بل الكثير من التنبؤات.

وعن هذا الأمر، قال الشاب البرازيلي البالغ من العمر 36 عامًا إن تنبؤاته دائما ما تتحقق بداية من الجائحة وقيام النزاع الروسي الأوكراني، وحتى موعد وفاة الملكة إليزابيث أيضًا عام 2022، كما أكد أنه مازال يتنبأ بالعديد من الأحداث العالمية والتي وصفها بأنها تقشعر لها الأبدان.

وصدم العراف الملقب بـ «نوستراداموس المعاصر»، العالم بأن الأحداث الحالية والأزمات التي يشهدها العالم من أوبئة ونزاعات وغيرها الكثير ليست هي الأخيرة، بل أنه حدد أعوام أخرى قريبة ستشهد أحداث كبرى وهم 2023 و2024 و2026.

واستمرارًا للتصريحات المثيرة للقلق والمخيفة قال الشاب البرازيلي، آثوس سالومي، إن بلدة ديفينوبوليس بولاية ميناس جيرايس في البرازيل سيتعرض البشر فيها لتغيرات جسدية ونفسية كبيرة، حيث ستزداد الاضطرابات النفسية لديهم مما يؤدي إلى عدم توازن العقل البشري، والتسبب في الاكتئاب والوفاة لدرجة أنهم سيعشون مثل «الزومبي».

ووسط حالة من الجدل على تنبؤاته بين مصدق ومكذب لها، جاء تعليق تياجو لويجي، المدير السابق للمؤسسة النفسية INVEP في ساو باولو صادمًا للكثيرين وداعمًا للعراف البرازيلي، حيث قال إن الشاب البرازيلي آثوس سالومي لا يخادع الناس، طالبًا من العالم الاستفادة من تنبؤاته بالحرص وأخذ الأسباب لإيقاف حدوث التوقعات السيئة.

تنبؤات الشاب البرازيلي أعاد إلى الأذهان العرافة البلغارية الراحلة بابا فانجا، والتي توقعت العديد من الاحداث والتي كان من بينها حدوث فيضانات عظيمة ستؤثر على الأرض في عام 2022، وأن الرئيس الرابع والأربعين للولايات المتحدة سيكون أمريكيًا من أصل أفريقي، كما توقعت ظهور تشكيلات في العراق وسوريا وأحداث برج التجارة في أمريكا وخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

كما أنها تنبأت بحدوث موجات تسونامي المدمرة في تايلاند، وظهور فيروس كورونا، حيث قالت إن البشرية ستصاب في عام 2020 بوباء خطير جداً يؤدي إلى إنهاء حياة مئات الملايين، مشيرة إلى أن الخراب سيأتي من الأصفر، وهو ما يشير إلى الصين التي ظهر فيها الفيروس لأول مرة، كما أنها توقعت أن عام 5079 سيكون العام الذي سينتهي فيه الكون، لكن بحسب كلام الخبراء فإن 68 في المائة فقط من تنبؤات العرافة البلغارية دقيقة، حيث أشاروا إلى أن هناك عدداً كبيراً من التوقعات التي أطلقتها لم تحدث حيث توقعت أن تبدأ الحرب العالمية الثالثة في نوفمبر 2010 وتنتهي في أكتوبر 2014.

وأنت برأيك هل تؤمن بتوقعات العرافيين؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى