آخر الأخبار

العائلة الملكية الأردنية تستعد لمانسبة جديدة سعيدة وحتفل في أمريكا لهذا السبب..

يبدو أن العائلة المالكة الأردنية ،لديها أكثر من مناسبة سعيدة هذه الأيام ، فبعد الاحتفال بزواج الأميرة إيمان ، تحتفل الأميرة سلمى بتخرجها وسط عائلتها وبعد أن نشرت الملكة رانيا العديد من الصور من خلال حفل التخرج ، وتفاصيل جديدة عن حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

تخرج الأميرة سلمى

احتفلت مؤخرا الملكة الأردنية رانيا زوجة ملك الأردن عبد الله الثاني بن الحسين ، بتخرج ابنتهم الأميرة سلمى في جامعة كاليفورنيا الأمريكية

وأعربت الملكة رانيا عن فرحتها من خلال منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك
أعلنت فيه انتهاء ابنتها الأميرة سلمى من الدراسة الجامعية ، وتمنت لها أن تحقق أحلامها وأعربت عن سعادتها بهذا اليوم المميز

علم الأردن

وظهرت الأميرة في صورة وهي ترتدي ثوب التخرج والذي كان مطرزا عليه علم الأردن،وصورة أخرى وهي تحتضن والدها الملك عبد الله.
وكانت الأميرة سلمى حصلت على درجة بكالوريوس في علم الآثار من جامعة كاليفورنيا الجنوبية وأنهت بذلك دراستها الجامعية.

مناسبة أخرى سعيدة

وتستعد العائلة المالكة لحدث آخر سعيد وهو عقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثاني الابن الأكبر للملك عبد الله وولي العهد على الآنسة رجوة خالد السيف خطيبته وتم تحديد موعد عقد القران في الأول من شهر يونيو القادم.

من هي رجوة خالد السيف

وخطيبة ولي العهد الحسين الآنسة رجوة خالد السيف هي فتاة سعودية الأصل ، درست الهندسة المعمارية في نيويورك

أما والدها فهو خالد بن السيف وهو الرئيس التنفيذي والمالك لمجموعة شركات السيف والتي تعمل في عدة مجالات منها خدمات الرعاية الصحية والبناء والأمن .

وتنتمى عائلة رجوة إلى إحدى القبائل السعودية الشهيرة وهي قبيلة السبيع ، وعائلتها لها صلة بالأسرة الملكية الأردنية من خلال قرابة عائلتها بأخوال الملك عبد العزيز آل سعود

تجهيزات عرس ولي العهد

وأعلن أيضا الديوان الملكي بأن قصر الزهران وهو المكان الذي سوف تتم به مراسم عقد القران، جاهز لاستقبال الحفل، وتم ترتيب مراسم أعدت خصيصا لهذا اليوم أعلن عنها الديوان االملكي، حيث أنه بعد عقد القران سوف يتجه المدعون إلى قصر الحسينية من أجل حفل الاستقبال والعشاء الملكي، ولن يسمح للإعلام بالدخول لهذا الحفل بعد عقد القران .

حفل زفاف الأميرة ايمان

وكانت العائلة المالكة احتفلت بحفل زفاف الأميرة إيمان على زوجها الأمير جميل الكساندر والذي أشيد بفخامته ونقلته وسائل إعلام عالمية .
وذلك وفق مراسم أقامتها مجموعة حرس الشرف الملكي ،وهنأت الملكة رانيا ابنتها من خلال عدة منشورات على صفحتها الرسمية ونشرت عدة صور من حفل الزفاف.
وحضر الحفل العديد من الشخصيات العربية والعالمية البارزة ، وبعض عقد القران توجهت العائلة إلى وليمة عشاء ، مخصصة لهذه المناسبة.

وتنتظر وسائل الإعلام والعالم تغطية حفل الزفاف لولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله والذي سيكون حدثا اجتماعيا هاما يعكس الصورة الراقية والمشرفة التي طالما عكستها الأسرة الملكية الأردنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى