آخر الأخبار

العرافة اللبانية ليلى عبد اللطيف تثير الجدل بتوقعاتها لعام 2023 ومفاجأة للزعيم

قائمة كبيرة من الفنانين وصلت نجوميتهم وشهرتهم الآفاق بينما سيودعوننا في العام الجديد ألفين واثنين وعشرين، أما الدول الكبرى فستكون بين صعود محتمل وتراجع مفاجئ، فماذا يخبئ لنا العام الجديد؟

ما أن يبدأ العام الحالي يلملم أوراقه استعدادا للرحيل حاملا في جعبته ما نضح به من أفراح وأتراح.. حتى تنبري التوقعات بشأن ما سيحدث في العام الجديد في عالم السياسة والفن والاقتصاد؛ حيث لا يترك العرَّافون شأنا إلا وتدخلوا فيه.

تتصدَّر العرافة اللبانية ليلى عبد اللطيف اهتمام كثير من المتابعين خصوصا بعد أن صادفت وقائع الأيام صدق توقعاتها بشأن العديد من الأحداث..وكان للفنانين النصيب الأكبر من هذه التوقعات وأولهم المطربة «نجوى كرم» التي ستتألق في بلدان الخليج العربي وتسجل حضورا كبيرا.

وبينما تتألق المطربة نانسي عجرم بفيلم استعراضي كبير، بينما تتولى إليسا منصبا سياسيا، بينما تستعيد هيفاء وهبي حقوقها أمام القضاء المصري بدعم من شخصيات كبيرة. أما الفنان محمد رمضان سيصل إلى العالمية بعمل كبير مع مغني عالمي. وتشارك الفنانة يسرا في عمل تاريخي. وكذلك الفنان عادل إمام.

وسياسيا طالت توقعات ليلى عبد اللطيف القارة الأفريقية التي ربما يعاني بعض شعوبها شحا في المياه وتزايدا في معدلات الجوع الذي يؤدي بهم إلى الهرب والهجرة التي ستكون الصراعات أحد أسبابها.
أما الدول الكبيرة فستكون إحداها في مواجهة مع خطر كبير نتيجة مقذوفات ستترك تداعيات يصعب السيطرة على آثارها السلبية.
وتتوقع ليلى عبد اللطيف أن مصر ستكون على موعد مع الإنجازات أبرزها قيام مجلس النواب بتغيير العديد من القوانين الهامة التي تمس العديد من المصريين بينما لم تعد المواد الموضوعة في تلك القوانين ملائمة لحياة الناس.

وينتظر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي العديد من الأحداث الهامة حيث يرفع المصريون صوره في الشوارع والميادين تأييدا لقراراته الهامة التي تستهدف تطوير القطاع الصناعي؛ بالتزامن مع اقتصاد يزدهر في ربوع البلاد مما يؤدي إلى رفع مستوى معيشة الشباب المصري والعربي حيث ستكون مصر مركزا عالميا للطاقة

ليبيا أيضا لن تظل خلال العام القادم على حالها حيث تسشهد وفق توقعات ليلى عبد اللطيف العديد من الأحداث الهامة والتي تتضمن زيارة يقوم بها الرئيس المصري إلى أراضيها في سياق التطورات النوعية التي ستحدث في هذا البلد الذي تأثر بخلافات الفرقاء السياسيين وتعرَّض لمخططات داخلية وخارجية قضت مضاجع شعبه.

سوريا ومصر أيضا ستكونان على موعد مع زيارات تاريخية متبادلة بين قيادتي البلدين على أعلى مستوى، كما ستقوم مصر بانتاج وتصدير سيارات داعمة للبيئة تزامنا مع تصدر الجيش المصري ترتيبا دوليا هاما.

يوما تلو يوم تتزايد أعداد متابعي العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف وما أن تحل بداية كل سنة جديدة حتى تنتظر الجماهير الشغوفة متابعة التوقعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى