آخر الأخبار

العرافة الهندية تعلن موعد أخطر زلازل الأرض

تنبأت بالعديد من الأحداث التي تحققت بالفعل، وتنبأت بالحرب الروسية ووقعت، من هي العرافة الهندية التي حذرت من وقوع كوارث عالمية على كوكب الأرض.. منها زلزال قوي في كل من إندونيسيا واليابان، وموجة تسونامي ضخمة ستضرب أمريكا الشمالية وستتسبب في محو العديد من المنازل، وماذا قالت عن مستقبل روسيا وأمريكا وهل ستصدق تنبؤاتها الجديدة.. كل هذا وأكثر معكم في مباشر 24 تابعونا.

العرافة الهندية الموهوبة أرتشينا ناغابوشانام، ولدت العرافة في مدينة بنغالور، عاصمة ولاية كارناتاكا الواقعة بجنوب الهند، وتنتمي أرتشينا إلى طبقة البراهمة التي تتوارث المعرفة المقدسة جيلا بعد جيل.

وتقول أرتشينا إنها تستقي استبصارها عن طريق التأمل، حيث تصل إليها الرؤى عن المستقبل أثناء انغماسها في تجارب روحية، مشيرة إلى أن موهبتها في التنبؤ ساعدتها في خوض تجربة روحية فريدة، ويقول كثير من الناس الذين يعرفونها أنها تشتهر بصدق كبير في توقعاتها ويؤكدون أنها تصل إلى مئة بالمئة.

وأطلقت العرافة الهندية في الآونة الأخيرة مجموعة من التنبؤات التي أثارت الخوف لدى الكثير من الناس، حيث قالت أرتشينا ، إن هناك الكثير من التغيرات التي سوف تحدث في العالم خلال السنوات القادمة، مشيرة إلى أن عملية استعادة العدالة الكونية جارية الآن.

وكشفت العرافة الهندية في تنبؤاتها أن روسيا ستحقق النصر في حربها ضد أوكرانيا، قائلة إن “النتيجة فعلا مفروغ منها، وأنه في العالم الروحي هناك نتيجة لهذا الصراع… لقد تم حسمها، وروسيا ستنتصر.

وفيما يخص الولايات المتحدة الأمريكية قالت العرافة الهندية، إنها ستدفع ثمن الصراعات التي جرت إليها العديد من الدول الأخرى، مؤكدا أنها ستواجه العديد من الصعوبات خلال السنوات القادمة، مثل الاحتجاجات والاضطرابات الداخلية وأنها ستدفع ثمن عواقب الأعمال التي ارتكبتها من قبل.

وقالت العرافة أرتشينا إن عام 2023 سيكون هو بداية التغييرات والتحولات الأساسية التي ستطرأ على حياة البشر في، منوهة إلى أن التغير بدأ في جميع أنحاء العالم، وأن هذا التحول والتغير الذي سيطر في حياة البشر سيكون هو الأساس لولادة حضارة جديدة ستكون أكثر تقدما روحيا

وقالت أرتشينا ، إن هذا التحول الذي سوف يطرأ على حياة البشر، لن يكون على يد قدوم كائنات من خارج كوكب الأرض، بل سيكون على يد أشخاص عاديين في مظهرهم، لكنهم لديهم مواهب وذكاء خاصين عن غيرهم من البشر.

وأضافت أن هؤلاء الأشخاص متطورون روحيا، ومتواجدين في بلدان مختلفة حول العالم، كما أن هؤلاء الأشخاص يحملون النور بداخلهم لكنهم يتجنبون الظهور في الوقت الحالي.

فهل تصدق تنبؤات العرافة الهندية كما يقول الكثيرون، أم هي مجرد توقعات عابرة مثل غيرها، فما الذي ينتظره العالم خلال السنوات القليلة القادمة شاركنا برأيك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى