آخر الأخبار

مفاجأة.. العين الإماراتي يوجه ضربة موجعة للأهلي

أكدت تقارير صحفية أن مسئولي نادي العين الإماراتي يخططون لتوجيه ضربة موجعة للأهلي ، قبل الدخول في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويلعب لنادي العين الإماراتي المصري حسين الشحات معارًا من نادي مصر المقاصة خلال الانتقالات الشتوية المنقضية مقابل 500 ألف يورو، بعد ان كان قريب جدًا من الانضمام للقلعة الحمراء بناءً على رغبة مسبقة من اللاعب.

وقالت التقارير أن نادي العين الإماراتي قرر الدخول في مفاوضات مع إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام، لشراء حسين الشحات نهائياً في الفترة المقبلة، بعد تألقه بشكل لافت للنظر خلال المدة القصيرة التي قضاها ضمن صفوف الفريق الإماراتي.

وتمكن حسين الشحات من تسجل 5 أهداف رفقة العين الإمارتي منذ انضمام في يناير الماضي، بالإضافة إلى صنتعته لهدفين آخرين.

وكان غانم الهاجري رئيس نادي العين لكرة القدم قد أبدى إعجابه الشديد بحسين الشحات عبر موقع التدوين المصغر  “توتير” حيث قال: “أنا سعيد جداً بما قدمه حسين الشحات حتى الآن مع العين، أتمنى له التوفيق”.

ويعد الشحات أحد الأهداف التي يسعى حسام البدري المدير الفني لنادي الإهلي لضمها خلال الفترة المقبلة، لتأتي رغبة العين وتوجه صدمة قوية للمدير الفني للأحمر.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور لإبراهيم حسن: «هدخلك السجن بسبب فيديو معالي زايد».. فيديو

شاهد هدية بـ 50 ألف ريال سعودي لكهربا.. فيديو

انهيار أسانسير بـ 9 لاعبين في الدوري المصري

مفاجأة.. عمر السعيد في الأهلي مقابل 4 مليون جنيه

نجم الزمالك المعار يفتح الباب أمام انتقاله للأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى