آخر الأخبار

الفيفا يتغنى بانجاز محمد صلاح ويتمنى له التوفيق في كأس العالم

حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على الاحتفال بتتويج النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، بجائزة الحذاء الذهبي، بعد حسمه للقب هداف الدوري الإنجليزي رسميًا.

وسجل محمد صلاح هدف رائع في فوز ليفربول على نظيره برايتون، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الأنفيلد، في الجولة الأخيرةمن الدوري الإنجليزي، رافعًا رصيده في صدارة هدافي البريميرليج لـ 32 هدف، ليحصد جائزة الحذاء الذهبي، متفوقًا على هاري كين مهاجم توتنهام صاحب المركز الثاني بـ 30 هدف.

وغرد الحساب الرسمي للاتحاد الدولي الخاص بكأس العالم المقبل، على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “إبن نجريج وفخر مصر والعرب.. محمد صلاح … الملك التهديفي للدوري الإنجليزي 2017-2018.. ألف مبروك”.

وتابع: “الحذاء الذهبي مع رقم قياسي جديد!.. سجل هدفه رقم 32 في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، أصبح أول لاعب يسجل هذا العدد في نفس الموسم من دوري من 38 مباراة”.

وأضاف: “آندي كول (34 هدف موسم 1993/94) وألان شيرر (34 هدف موسم 1994/95) سجلوا أهداف أكثر (في دوري من 42 مباراة)”.

وأتم: “تمنياتنا بدوام التألق في كأس العالم!”.

وتسلم محمد صلاح جائزة الحذاء الذهبي عقب نهاية مباراة اليوم، كهداف الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، متفوقًا على النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام الذي سجل هدفين هو الآخر في فوز فريقه على ليستر سيتي بخمسة اهداف مقابل أربعة، رافعًا رصيده لـ 30 هدف خلف الدولي المصري.

شاهد ايضًا..

حسين الشحات يرد على استبعاده من قائمة المنتخب الوطني

أبو تريكة: «عن تجربة سابقة.. نجم ريال مدريد مرعوب من محمد صلاح»

محمد صلاح يحتفل بـ «طريقة مثيرة» بعد تتويجه بالحذاء الذهبي

عضو الجبلاية يكشف «مفاجأة مدوية» قبل مغادرة بعثة المنتخب الوطني للمشاركة في كأس العالم

صلاح يصنع المجد في الدوري الإنجليزي ويحطم أرقام رونالدو وسواريز.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى