آخر الأخبار

الفيفا يختار هدف محمد صلاح ورونالدو ضمن أفضل 10 أهداف في فترة التوقف الدولي.. فيديو

وقع اختيار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على مجموعة أهداف رائعة شهدتها فترة التوقف الدولي خلال المواجهات التي أقيمت بين الفترة من 20 وحتى 28 مارس الجاري، في إطار استعدادا المنتخبات للمشاركة في بطولة كأس العالم المقرر لها 14 يونيو وحتى 15 يوليو.

ودخل هدف محمد صلاح الذي أحرزه مع منتخب مصر في الدقيقة 55 في المواجهة التي جمعت منتخب مصر بنظيره البرتغالي، ضمن أفضل 10 أهداف شهدها الأسبوع الأخير، كما تم اختيار الهدف الأول لكريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، والذي أحرزه في المباراة نفسها ليكون ضمن قائمة أفضل الأهداف.

كما وقع اختيار الفيفا على هدف اللاعب الفرنسي توماس ليمار الذي وضعه في شباك منتخب كولومبيا، والألماني توماس مولر الذي وضعه في شباك إسبانيا، والأرجنتيني مانويل لانزيني الذي سجله في شباك منتخب إيطاليا، واللاعب التشيلي أرتورو فيدال الذي وضعه في مرمى السويد، وأخيرًا الأوروجوياني إدينسون كافاني الذي سجله في شباك التشيك.

ومن المقرر أن يشهد شهر مايو المقبل فترة توقف دولية جديدة تمهيدًا لانطلاق بطولة كأس العالم بروسيا 2018، ويخوض خلالها المنتخبات ثلاث مواجهات دولية دفعة واحدة، وتعد هذه الفترة هي الأطول قبل انطلاق المونديال حيث تغادر كافة المنتخبات معسكرات مايو متجهة إلى روسيا مباشرة.

شاهد أيضا:

هيكتور كوبر يستبعد 4 لاعبين من حساباته نهائيًا بعد معسكر سويسرا

غير إيدين هازارد.. ريال مدريد يكشف عن بديل محمد صلاح

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى