آخر الأخبار

«الفيفا» يسلط الضوء على تتويج الأهلي بلقب السوبر

الفيفا يفاجئ الأهلي بعد التتويج باللقب العاشر لبطولة السوبر

خرج الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» يسلط الضوء على تتويج الأهلي بلقب السوبر، مهنًأ الفريق الحمر بلقبة العاشر للبطولة المصرية المحلية.

ونجح الأهلي في الفوز بهدف نظيف على حساب المصري البورسعيدي، في المباراة التي أقيمت على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات العربية المتحدة، ليتوج الأهلي بكأس السوبر المصري 2017.

وكتبت الصفحة الرسمية لـ”فيفا”، بموقع التدوينات المصغرة “تويتر”: “الأهلي بطل الدوري والكأس، فاز بلقب كأس السوبر المصري للمرة العاشرة في تاريخه”.

وأضاف “فيفا”: “تهانينا للشياطين الحمر، ولجماهير النادي العريق على الموسم الرائع”.

وجاء فوز الأهلي باللقب بفضل هدف مهاجمه المغربي وليد أزارو، الذي استغل خطأ حارس المصري أحمد مسعود في الدقيقة “101” بالشوط الأول الإضافي، ليسجل هدف اللقب العاشر في تاريخ الأهلي.

وشهدت المباراة، المشاركة الأخيرة لمؤمن زكريا مع الأهلي، قبل احترافه في أهلي جدة السعودي، حيث سجل هدف في الشوط الإضافي الثاني ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.

وتوج الأهلي بلقب كأس السوبر للمرة العاشرة في تاريخه، لبحصد الثلاثية (دوري وكأس وسوبر) للمرة الثالثة في تاريخه بعد موسمي 2006 و 2007.

شاهد أيضًا..

رد ناري من حازم إمام على تصريحات حسام حسن المسيئة لنادي الزمالك

الكشف عن ملامح صفقة الأهلي العالمية

رد قوي من جوارديولا على مقارنة محمد صلاح بميسي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى