آخر الأخبار

الفيفا لعماد متعب: «فارس اللحظات الأخيرة.. شكرًا على الذكريات»

حرص الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على توجيه رسالة خاصة لعماد متعب نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق بعد إعلان اعتزاله لعب كرة القدم بشكل نهائي بعد مسيرة حافلة بالانجازات مع المارد الأحمر والمنتخب الوطني.

وكان عماد متعب قد اعلن اعتزاله كرة القدم في الساعات الأولى من صباح اليوم، واتجاهه للعمل الإعلامي في تحليل مباريات الدوري المصري الموسم المقبل عبر قناة “اون سبورت”، وذلك بعدما فقد الأمل في العودة للنادي الأهلي بعد غلق باب القيد، ورفضه اللعب لأي نادي داخل مصر غيره.

وقال الحساب الرسمي لكأس العالم التابع للفيفا على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “بطولات لا تُحصى مع النادي الأهلي.. فارس اللحظات الأخيرة عماد متعب.. شكرًا على الذكريات.. تمنياتنا بكل النجاح في مسيرتك الإعلامية”.

وسلط الحساب الضوء على أبرز انجازات متعب خلال مسيرته الكروية والتي جاءت كالتالي:

تسجيله 6 أهداف في تصفيات كأس العالم

المشاركة في كأس العالم تحت 20 سنة 2003

المشاركات في كأس العالم للأندية 4 مرات

المشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية 2012.

وكان عماد متعب قد رحل عن الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بسبب قلة مشاركاته، نحو التعاون السعودي لمدة 6 أشهر دون أن يجدد تعاقده مع الفريق الأحمر، ليصبح لاعبًا حرًا وكان يحق له الانتقال لأي نادي خلال الفترة المقبلة، لكنه فضل الاعتزال وخوض تجربة جديدة في مجال الإعلام الرياضي.

شاهد أيضًا..

تركي آل الشيخ يثير الجدل مبكرًا قبل انطلاق الدوري المصري

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى