آخر الأخبار

«الفيلسوف» يفتح النار على كوبر بعد الأداء المخيب أمام كولومبيا

شن أيمن يونس نجم الزمالك السابق، والمحلل بقناة “أون سبورت”، هجومًا حادًا على على الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني بعد الأداء المخيب للأمال أمام المنتخب الكولومبي مساء الأمس.

وكان المنتخب الوطني قد تعادل مع نظيره الكولومبي، سلبيًا خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخبين مساء الأمس، على ملعب اتليتي أزروي بإيطاليا، في إطار استعداداتهما الأخيرة قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا منتصف الشهر الجاري.

وقال أيمن يونس خلال الأستوديو التحليلي للمباراة: “لا يوجد ضغط عال ولا عرضيات ولا تصويبات أين تفكير كوبر، لم نشاهد أي شيء خلال المباراة، أداء منتخب مصر كان يساوي صفرا بدون وجود محمد صلاح لم نقدم أي شيء”.

وتابع: “كوبر يفتقد لكل الحلول الكروية ولا يملك أي فكر خططي خلال مباريات المنتخب”.

وأصاف: “كل الهجمات التي قام بها لاعبي الفريق كانت عن طريق اجتهادات فردية للاعبين فقط، ولا يوجد أي جملة حقيقية ينفذها اللاعبين، لان مخه مش موجود ويتابع المباريات مثل الجماهير”.

وأكمل: “رباعي خط الدفاع كان جيدا وطارق حامد وسام مرسي كانا مميزين، لكن في الهجوم لم يظهر أي شخص بشكل جيد، عبد الله السعيد حاول ولكنه كان يحاول في صحراء”.

وأتم عضو اتحاد الكرة السابق متعجبًا: “هل يوجد منتخب سيشارك في كأس العالم أغلب لاعبيه يلعبون في مراكز مختلفة عن مراكزهم الطبيعية”.

شاهد أيضًا..

بعد التعادل مع كولومبيا.. كوبر: «راض عن النتيجة وعانينا بسبب الصيام»

الأهلي يكشف عن موعد استقبال لجنة حصر أموال تركي آل الشيخ

الزمالك يفجر مفاجأة بشأن صفقة مهند لاشين

بالأسماء.. سموحة يقرر الاستغناء عن 6 لاعبين استعدادً للموسم الجديد

أول تعليق من مدرب توتنهام بعد ترشيحه لتدريب ريال مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى