فن و مشاهير

«تحرك الحجر».. رسالة مفاجئة من محمد فراج لـ مني زكي على الهواء

حلت الفنانة منى زكي، الساعات الماضية، ضيفة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه الحكاية، المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر.

وخلال اللقاء، شارك الفنان محمد فراج، بمداخلة هاتفية، أعرب من خلالها عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في فيلم رحلة 404 مع منى زكي.

«تحرك الحجر».. رسالة مفاجئة من محمد فراج لـ مني زكي على الهواء

وقال محمد فراج: “ألف مبروك لمنى زكي تستاهلي كل خير أنتي وهاني خليفة، وأنا فخور أني كنت معاهم في الفيلم وفخر كبير واستفدت من المشاركة دي”.

وتابع: “أنا حاسس أني بنتمي لهذا الفيلم قلبا وقالبا، وتشرفت أني جزء من هذا العمل، ودا عشان فضل ربنا، ومنى زكي تحرك الحجر وانا بستمتع معاها جدا.”

واختتم: “لما عرفت أن الفيلم بطولة منى زكي وإخراج هاني خليفة جريت عليهم من غير ما أشوف الورق ولا هعمل ايه، أي حد يتشرف أنه يشارك مع الناس دي ويستفيد منهم، ومنى زكي مفيش زيها وتستاهل أكتر من كدا.”

وفي وقت سابق، وجه الفنان أحمد حلمي رسالة لزوجته الفنانة منى زكي بعد فيلم “رحلة 404″ في منشور عبر انستجرام بعد حضوره للعرض الخاص الأسبوع الماضي.

وكتب أحمد حلمي على انستجرام: ” الف مبروك الفيلم .. صحيح شهادتي مجروحه بس معلش هقولها .. فيلم تحفه وانتي كنتي .. (شهادتي المجروحه) … كالعاده..”.

وفيلم “رحلة 404” من بطولة منى زكي، محمد علاء، حسن العدل، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، شادي ألفونس، ومن إخراج هاني خليفة وتأليف محمد رجاء، وإنتاج حمد حفظي عبر Film Clinic وشاهيناز العقاد عبر Lagoonie Film Production.

اقرأ ايضا:

أول ظهور لـ«سليم ويونس» أولاد أحمد حلمي ومنى زكي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى