آخر الأخبار

أخرهم| بسبب تقنية الفيديو.. إصابات بين الأجهزة الفنية للمنتخبات في مونديال روسيا

أعلن الاتحاد الإيراني لكرةا لقدم صباح الخميس، أن أحد أعضاء الجهاز الفني لمنتخب إيران تعرض أمس الأربعاء لوعكة صحية عنيفة تم نقله على إثرها إلى المستشفى خلال مباراة فريقه أمام إسبانيا التي جمعت بينهما في مدينة كازان الروسية، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لمونديال روسيا.

ومن جانبه، أكد مدرب منتخب إيران كارلوس كيروش، خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد عقب المباراة أمس الأربعاء، أن الجميع في المنتخب الإيراني يشعر بالتوتر والقلق الشديد بسبب المشكلة الصحية التي واجهها أحد أعضاء جهازه الفني بعد الاحتكام لتقنية حكم الفيديو المساعد، ليتم إلغاء هدف لصالح إيران بداعي التسلل.

وأضاف المدرب، أن إداري منتخب إيران قد ذهب إلى المستشفى على الفور أثناء إقامة مباراة إيران وإسبانيا!، متمنيًا له السلامة والصحة والتعافي سريعًا.

على الجانب الأخر، كشفت شبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، عن إصابة المدير الفني لمنتخب إنجلترا جاريث ساوثجيت، بخلع في الكتف الأيمن خلال مران المنتخب الإنجليزي الجماعي استعدادًا لملاقاة منتخب بنما.

ومن جانبه، أكد المدرب الإنجليزي ساوثجيت، أنه تعرض للإصابة أثناء جريه لمسافة 10 كيلو متر وهو تدريب اعتاد تنفيذه يوميًا، وقام بتوجيه الشكر للفريق الطبي الخاص بمنتخب إنجلترا، على المستوى العالي من الرعاية والمساعدة التي تلقاها على أيديهم.

جدير بالذكر، أن منتخب إنجلترا يستعد لمواجهة بنما الأحد المقبل، في الجولة الثانية للمجموعة السابعة لمونديال روسيا، وكان منتخب الأسود الثلاثة استطاع الفوز بثنائية مقابل هدف وحيد أمام منتخب تونس.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى