آخر الأخبار

الكينج في دبي وتامر بشرم الشيخ ..خريطة حفلات النجوم في “عيد الحب”

فبراير شهر الحب، الذي يخرج فيه المحبين مع أحبائهم للاحتفال بيوم عيد الحب الموافق 14-2- من كل عام ، ويستعد النجوم في هذه المناسبة للإحتفال مع جمهورهم بهذا اليوم، حيث يرتبط أكثر من مطرب بإحياء حفل غنائي في أكثر من مكان .

في هذا الصدد “لقطات” يرصد لكم خريطة حفلات النجوم في عيد الحب

دار الاوبرا المصرية

تحتفل دار الأوبرا بعيد الحب على مدار 3 أيام، وتستضيف ثلاثة فنانين على مسارحها، ويكون يوم 12-2 أول أيام الحب في الأوبرا، وهو من نصيب الفنان مدحت صالح الذي يحي الحفل على المسرح الكبير بالقاهرة، وفي اليوم الثاني 13 فبراير على نفس المسرح تحيي الحفل الفنانة ريهام عبد الحكيم، وفي اليوم الأخير 14 فبراير يختتم النجم هاني شاكر أيام الحب في دار الأوبرا.

عمرو دياب
يستعد الهضبة لإحياء حفل عيد الحب في هذا العام، داخل القاهرة حيث يقوم بإحياء حفل مع جمهوره في إحدي الفنادق الشهيرة بالتجمع الخامس وذلك يوم 14 فبراير الجاري.

محمد حماقي
يحتفل النجم محمد حماقي بيوم عيد الحب وأيضا بصدور البومه الجديد” كل يوم من ده” الذي يتزامن صدوره في هذا الشهر، وذلك في إحدي فنادق التجمع الخامس بالقاهرة.

تامر حسنى
أما النجم تامر حسني سيقوم بإحياء حفل غنائى كبير مع جمهوره في “بورتو شرم الشيخ” وذلك يوم عيد الحب، ومن المقرر أن يتجه عمرو إلى شرم الشيخ يوم الأربعاء لعمل بروفات قبل الحفل .

محمد منير
سيتواجد “الكينج” في القرية العالمية بـ دبى، لإحياء حفلاً كبيراً مع جمهوره بالإمارات، وذلك يوم 13 فبراير.

كارول سماحة
تستعد المطربة اللبنانية كارول سماحة لإحياء حفل غنائي كبير بمدينة الاقصر، وستقدم باقة من أروع أغانيها .

محمد فؤاد
يشارك الفنان محمد فؤاد في حفلات عيد الحب، حيث سيحيي حفل غنائي بأحد فنادق التجمع الخامس يوم 10 فبراير، و تشاركه أيضا المطربة المغربية طاهرة في إحياء حفل من تنظيم أماني حافظ.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى