أخبار الرياضة

أول رد فعل من مرتضى منصور على مشاركة سيسيه وداوودا أمام الزمالك في البطولة العربية

كشف مراسل قناة “ابو ظبي الرياضية” عن أول رد فعل من مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على مشاركة رزاق سيسيه وأحمد داوودا أمام الفريق الأبيض رفقة الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم بالبطولة العربية.

وكان الزمالك قد حقق الفوز بهدف نظيف على حساب الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في مواجهة الذهاب لدور الـ 16 من كأس زايد للأندية الأبطال.

وأفاد مراسل قناة “ابو ظبي الرياضية” الناقل الحصري للبطولة، أن مرتضى منصور قرر تطبيق اللائحة على كلًا من مشاركة رزاق سيسيه وأحمد داوودا، والتي تنص على توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على كل لاعب معار يشارك مع الفريق المعار إليه أمام الفريق الأبيض.

وأضاف أن رئيس الزمالك قرر التغاضي تفعيل العقوبة المنصوص عليها في عقد الإعارة مع الاتحاد السكندري نظير مشاركة اللاعبين في المباراة، تقديرًا منه لجماهير زعيم الثغر.

وكانت حالة من الجدل قد أثيرت حول مشاركة رزاق سيسيه وأحمد داوودا الثنائي المعار من نادي الزمالك للاتحاد السكندري خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، حيث يؤكد مسئولو الزمالك عدم جواز مشاركة اللاعبين في المباراة بموجب عقد الإعارة المبرم بين الناديين والذي ينص على عدم مشاركة الثنائي في أي مباراة تجمع فريقي كرة القدم بالناديين محليًا ودوليًا.

وفي المقابل يرى مسئولو نادي الاتحاد وعلى رأسهم محمد مصيلحي رئيس النادي أنه لا يوجد ما يمنع مشاركة اللاعبين أمام الزمالك، كون المباراة ليست محلية ولا تندرج تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم أو إي اتحاد قاري.

وقبل ساعات قليلة من المواجهة كان الاتحاد العربي لكرة القدم قد أعلن قانونية مشاركة رزاق سيسيه وأحمد داوودا لاعبي الاتحاد المعارين من الزمالك في المواجهة، حيث دون عبر حسابه الرسمي على “تويتر” قائلًا: “يود الاتحاد العربي لكرة القدم التأكيد على قانونية مشاركة لاعبي نادي الاتحاد السكندري المصري، رزاق سيسيه وأحمد داود في مباراتي الفريق أمام فريق الزمالك المصري في دور الـ 16 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال ، وذلك وفقاً للوائح أهلية اللاعبين في البطولة”

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى