آخر الأخبار

المخابز تعلن الأسعار الجديدة للخبز السياحي وموعد تطبيقه رسميًا

قال عبد الله غراب رئيس شعبة المخابز، إن هناك انخفاضا في أسعار الدقيق حدث خلال الفترة الماضية وبموجب هذا الانخفاض سيحدث انخفاض في أسعار الخبز السياحي، مؤكدًا أن وزير التموين سيعلن الأسعار الجديدة لرغيف الخبز السياحي. 

وأضاف رئيس شعبة المخابز، في تصريحات تليفزيونية، أن رغيف الخبز السياحي 25 جراما سيكون سعره 50 قرشا، بينما رغيف الخبز السياحي 40 جراما سيكون سعره 75 قرشا، رغيف الخبز السياحي 80 جراما سيكون سعره 150 قرشا.  

وأكد رئيس شعبة المخابز، غدًا سيتم تطبيق الأسعار الجديدة للخبز السياحي والإفرنجي، مشيرًا إلى أنه لا مساس بسعر رغيف الخبز المدعم. 

وفي وقت سابق، قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن الأيام المقبلة سوف تشهد تشكيل لجنة عليا لمتابعة أسعار الخبز الحر في ضوء أسعار الدقيق وعناصر التكلفة، مشيرا إلى أن مهمة اللجنة العليا ستكون تحديد أسعار الخبز الحر والأوزان والمواصفات الفنية في ضوء متغيرات تكلفة الإنتاج وأسعار الدقيق صعودًا أو هبوطًا وأن انعقادها سيكون شهريًا.

وأضاف وزير التموين والتجارة الداخلية، أن أسعار الدقيق انخفضت بما يقارب الـ 35% وأن تحديد الأسعار والأوزان سوف يتم مع حساب التكلفة الخاصة بكل وزن وأنه سوف يتم متابعة ذلك رقابيا من الوزارة.

مقالات أخرى قد تهمك

استثناء هذه الفئة من تطبيق الحد الأدنى لأجور العاملين في القطاع الخاص.. ما هي؟

الأرصاد تكشف موعد انتهاء الموجة الحارة بمختلف المحافظات

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى