آخر الأخبار

رضا عبدالعال يكشف عن المدرب الأفضل لقيادة نادي الزمالك خلفًا لنيبوشا

رضا عبدالعال: «لن يستقيم حال نادي الزمالك في وجود 6 لاعبين»

كشف رضا عبد العال، نجم القطبين السابق، عن المدرب الأفضل لقيادة نادي الزمالك ، بعد رحيل المونتينجري نيبوشا يوفوفيتش عن تدريب الفريق الأبيض.

ورحل نيبوشا عن تدريب الزمالك، عقب خسارة الفريق أمام الإسماعيلي بنتيجة (0-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

وقال عبد العال، خلال تصريحات تليفزيونية لقناة ” LTC “، أن أشرف قاسم هو الأصلح لقيادة الزمالك خلال الفترة القادمة،لأنه يستطيع تهذيب اللاعبين الذين يتهاونون في اللعب، وقادر على اختيار الصفقات القوية في يناير المقبل، من أجل بدء إصلاح الفريق الأبيض.

وتابع: “لن يستقيم حال نادي الزمالك ولو لخطوة واحدة للأمام في وجود 5 أو 6 لاعبين، يجب رحيلهم عن الفريق ولن أذكر اسماء كل جماهير الزمالك تعرفهم”.

وأضاف أن نيبوشا جاء إلى الزمالك “لياكل عيش”، حسب قوله، وأنه كان ينبغي على مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن يبعده عن تدريب الفريق منذ فترة، في ظل النتائج السيئة، وأخطائه في اختيار تشكيل الفريق بالمباريات.
وأكمل: “نادي الزمالك بشكله الحالي بوجود هؤلاء لن يستطيع المنافسة على أي بطولة، حتى لو أتيت لهم بجوارديولا كمدير فني وميسي كلاعب مع الفريق”.

ويحتل الزمالك المركز الخامس في جدول الترتيب الموسم الحالي برصيد 19 نقطة، من 12 مباراة، حيث فقد الفريق حتى الآن 17 نقطة في المسابقة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى