آخر الأخبار

رسميًا.. تعيين مدير فني جديد لبيراميدز خلفًا لألبيرتو فالنتيم

أعلن نادي بيراميدز لكرة القدم، تعيين الأرجنتينى ريكاردو لافولبى، مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفا للبرازيلى فالنتيم الذى أٌعلن رحيله مساء الأمس عن تدريب الفريق السماوي.

وتم الإعلان عن رحيل ألبيرتو فالنتيم خلال الساعات القليلة الماضية بعد فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي، في مفاجأة غير متوقع خاصة ان رحيل المدرب البرازيلي جاء بعد 3 أسابيع فقط من انطلاق الدوري المصري الممتاز.

واستقرت إدارة نادي بيراميدز على اسناد المهمة لريكاردو لافولبى، كونه الأكثر درارية بخبايا الفريق، حيث كان يعمل مستشارًا فنيًا للنادي ولديه كافة المعلومات عن اللاعبين وطريقة اللعب والهدف الذي تنشده إدارة النادي الجديدة، بعد سيل الصفقات التي تم التدعيم بها خلال الفترة الماضية.

يذكر ان لافولبي سبق وأن حصل على الدوري المكسيكي لعام 1992/1993، وحقق بطولة الكونكاكاف عام 2004، كما توج بلقب أفضل مدرب في المكسيك عام 1993، فضلًا عن قيادته لمنتخب المكسيك للتاهلي لنهائيات كأس العالم 2006.

ونجح بيراميدز تحت قيادة فالنتيم في الفوز بمباراتين أمام إنبي وطلائع الجيش، والتعادل في أخرى مع الإنتاج الحربي، ليحتل صدارة المسابقة بنفس رصيد النقاط مع بعض الأندية الأخرى على رأسها سموحة والإنتاج الحربي.

وكانت تقارير صحفية برازيلية قد أكدت أن عدد من الخلافات بين فالنتيم وتركي آل الشيخ خلال الفترة الأخيرة، هي ما عجلت برحيل المدرب البرازيلي، كان آخرها رفض رحيل اللاعب لوكاس ريبامار الذي اقترب من الانتقال لنادي أحد السعودي.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من جروس بعد الفوز على مصر المقاصة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى