آخر الأخبار

المقاولون العرب يؤمن صدارة الدوري للأهلي

المقاولون العرب يقدم «خدمة العمر» للأهلي

حافظ نادي المقاولون العرب على صدارة الدوري للأهلي ، مقدمًا خدمة جليلة للمارد الأحمر بتغلبه على الإسماعيلي مساء اليوم في الدوري.

ونجح المقاولون العرب في تحقيق فوزًا هامًا على حساب الإسماعيلي، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، لحساب الجولة التاسعة عشر لطولة الدوري المصري الممتاز.

وتقدم للمقاولون العرب مهاجمه الشاب طاهر محمد طاهر قبل نهاية الشوط الأول من المباراة، والذي تبادل فيه الفريقين السيطرة على وسط الملعب، ولكن ومن هجمة مرتدة متقنة تمكن الذئاب من خطف هدف التقدم لينتهي النصف الأول من اللقاء بتلك النتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني وقبل أن يستفيق الدراويش خطف محمد سمير مدافع المقاولون الهدف الثاني للذئاب من ركلة حرة مباشرة، نفذها لاعب الأهلي السابق بطريقة بديعة سكنت شباك الحارس عواد.

وحاول الإسماعيلي فيما تبقى من المباراة تعديل النتيجة، إلا أن كافة محاولاته باءت بالفشل لينتهي اللقاء بفوز المقاولون العرب بهدفين نظيفين.

بتلك النتيجة استقرت نقاط الإسماعيلي عند النقطة 41، في المركز الثاني لجدول بطولة الدوري خلف الأهلي صاحب الصدارة بـ 42 نقطة، مع مباراتين مؤجلتين للمارد الأحمر، بينما رفع المقاولون العرب رصيده للنقطة 28 يأتي بها في المركز السادس.

شاهد أيضًا..

رامي ربيعة يصعد أزمته الأخيرة إلى محمود الخطيب.. شاهد التفاصيل

بعرض رسمي.. الزمالك يطلب ضم نجم الدراويش مقابل خالد قمر

رسميًا.. البدري يطالب بالتعاقد مع بديل لعبد الله السعيد.. شاهد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى