آخر الأخبار

موعد مباراة مصر ضد روسيا والقنوات المفتوحة الناقلة لها

يلتقي منتخب مصر بنظيره منتخب روسيا “أصحاب الأرض” غدًا الثلاثاء في تمام الثامنة مساءًا، ضمن الجولة الثانية في المجموعة الأولى من بطولة كأس العالم المقام بروسيا، ويحتضن المباراة ملعب ستاد “كريستوفسكي” بمدينة سانت بطرسبرج.

وشهدت مباريات الجولة الأولى في المجموعة الأولى، فوز ساحق لمنتخب روسيا بخماسية بيضاء أمام السعودية، وخسارة الفراعنة بهدف في اللحظات الحرجة أمام منتخب الأوروجواي.

ويسعى المنتخب المصري إلى تعويض خسارته الأولى أمام الأوروجواي، بحصد الثلاث نقاط أمام روسيا للإبقاء على آمال الصعود لدور الـ 16 من بطولة مونديال روسيا 2018.

فيما وتنقل مباراة مصر وروسيا، غدًا الثلاثاء قنوات: ” beIN SPORTS MAX HD 1 وbeIN SPORTS MAX HD 2 ، ضمن الباقة المشفرة، بينما تنقلها قناة beINsports HD المفتوحة.

ووفقًا للأنباء الواردة من معسكر المنتخب المصري في روسيا، فقد استقر المدير الفني الأرجنتيني لمنتخب مصر على التشكيل الأساسي للفراعنة أمام روسيا، ويضم التشكيل كلا من :

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

في الدفاع : أحمد فتحي، علي جبر، أحمد حجازي، محمد عبد الشافي.

في وسط الميدان : طارق حامد، محمد النني، تريزيجيه، عبد الله السعيد، محمد صلاح.

في الهجوم : مروان محسن.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى