آخر الأخبار

النادي الاهلي يرد على عرض شراء مؤمن زكريا بشكل نهائي

وصل عرض رسمي من جانب نادي أهلي جدة السعودي، لشراء اللاعب الأهلاوي مؤمن زكريا، بشكل نهائي، عقب انتهاء فترة إعارته والمقرر لها نهاية الموسم الجاري، وكان اللاعب خرج للإعارة لمدة 6 أشهر للدوري السعودي للمحترفين، مقابل 400 ألف دولار.

فيما ورد مسؤولو النادي الأهلي، بضرورة تأجيل البت في العرض الرسمي هذه الفترة، نظرًا لانشغال الفريق الأول للنادي الأهلي في ثلاث بطولات هامة، الدوري المصري وكأس مصر، وانطلاق بطولة دوري أبطال أفريقيا في مارس المقبل.

وأكد مسؤولو النادي الأهلي، أن الفريق يحتاج مؤمن زكريا الفترة المقبلة، إلا أن الإدارة طالبت نادي أهلي جدة بتأجيل الحديث حول البيع النهائي هذه الفترة، خاصة وأن المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، غير مُتحمس هو أيضًا للتفريط في اللاعب الأهلاوي.

وحيث وافق حسام البدري، على إعارة مؤمن زكريا، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة فقط، على أن يعود لصفوف القلعة الحمراء بعد انتهاء دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويتم قيده في القائمة الأفريقية الخاصة بالأدوار النهائية.

الجدير بالذكر، أن مؤمن زكريا، قدم أداء ملفت الفترة الأخيرة مع أهلي جدة السعودي، واستطاع إحراز 3 أهداف، هدف ضمن مشاركاته في الدوري السعودي للمحترفين، وهدفين خلال أول مباراة له مع أهلي جدة في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

شاهد أيضا:

الأهلي يعلن تجميد مفاوضات تجديد عقدي عبدالله السعيد وأحمد فتحي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى