آخر الأخبار

النيابة العسكرية تُقرر حبس هشام جنينة 15 يومًا على ذمة التحقيقات

كشفت مصادر مطلعة، أن النيابة العسكرية قرَّرت حبس المستشار هشام جنينة 15 يومًا على ذمة القضية المحال إليها للنيابة العسكرية.

وكانت قد ألقت قوات الأمن، ظهر اليوم الثلاثاء، القبض على هشام جنينة من داخل منزله بالقاهرة الجديدة واقتياده إلى القسم، والتحقيق معه بعد حضور أفراد من الشرطة العسكرية، -بحسب تصريحات علي طه، محامي المستشار هشام جنينة-.

وأوضح هشام جنينة، أمس الاثنين، أن الفريق سامي عنان، قام بتهريب وثائق تدين الدولة وتهدد امنها القومي، مع بعض الأشخاص الموجودين خارج البلاد حاليًا، وسيتم نشرها في وسائل الإعلام حال إتخاذ أي إجراءات ضده.

وكانت القوات المسلحة، أصدرت بيانًا مساء الإثنين، بشأن ادعاءات جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، حول احتفاظ الفريق المستدعى سامي عنان، بوثائق وأدلة يدعي احتوائها على ما يدين الدولة وقيادتها، وأكدت القوات المسلحة، أنها ستستخدم كل الحقوق التي كفلها لها الدستور والقانون في حماية الأمن القومي والمحافظة على شرفها وعزتها.

وعلى الجانب الأخر، نفى نجل الفريق سامي عنان، ما تردد حول والده من جانب هشام جنينة، وأمر محامي الفريق سامي عنان، برفع دعوى ضده في أقرب قسم شرطة في الحال، مؤكدًا أن حديث جنينة لا أساس له من الصحة، ويدل على وجود مخطط إخواني قذر.

شاهد أيضًا

هشام جنينة يخضع للتحقيقات أمام النيابة العسكرية وهذه التفاصيل

نجل سامي عنان يرد على إدعاءات هشام جنينة.. شاهد

القبض على هشام جنينة وهذه العقوبات في انتظاره.. شاهد

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى