آخر الأخبار

اليسا تفجر مفاجأة في المؤتمر الصحفي بعد قليل

يبدا بعد قليل المؤتمر الصحفي للفنانة اللبنانية اليسا بأحد فنادق القاهرة الكبرى وهو لصالح إحدى شركات المحمول ويقام تحت عنوان “غنى مع إليسا”، من أجل الإعلان عن أغنيتها الجديدة مع الشركة ومن المقرر ان يحضر هذا الحفل عدد كبير من الفنانين.

ومن جانب أخر تستعد لإحياء حفل رأس السنة في أحدى فنادق دبي ويشاركها في الحفل المطرب الكبير ماجد المهندس والفنانة شيرين عبد الوهاب.

اليسا مغنية لبنانية شهيرة. اشتهرت في العالم العربي في الآونة الأخيرة حيث اقتحمت عالم الشهرة وظهرت لجمهورها في العام 1998 عندما أطلقت أول ألبوماتها بدي دوب، الذي كان أكثر الألبومات مبيعا في ذلك الوقت.

كان ألبوم إليسا الثالث، عيشالك”2002” إنجازاً كبيراً في مسيرتها الفنية الذي جلب لها شهرة كبيرة الذي جعلها تحصل على جائزة الموريكس دور للمرة الأولى عن فئة أفضل فنانة عربية.
وفي سنة 2004، أصدرت ألبومها الرابع أحلى دنيا، الذي فازت عنه بجائزة الموسيقى العالمية لأكبر مبيعات لمغني في الشرق الأوسط.

في ديسمبر 2009، أصدرت إليسا ألبومها السادس بعنوان تصدق بمين، الذي تجاوزت مبيعاته 6 مليون نسخة، مما جعلها الفنانة الأكثر مبيعًا للأسطوانات في تاريخ شركة روتانا، وكذلك الأكثر نجاحًا في مهنة اليسا، حيث تلقت عنه للمرة الثالثة على التوالي جائزة الموسيقى العالمية لتحقيقها أعلى مبيعات في الشرق الأوسط وستة جوائز أخرى.

حصلت إليسا على العديد من الجوائز والتقديرات، بما في ذلك ثلاثة جوائز الموسيقى العالمية، وستة جوائز الموريكس دور، وباعت أكثر من 30 مليون نسخة من ألبوماتها طوال مسيرتها الفنية، مما يجعلها واحدة من أفضل الفنانين مبيعاً على الإطلاق في الشرق الأوسط.

صنفتها مجلة فوربس الأمريكية عام 2017 من أغنى الفنانين في العالم العربي بثروة قدرت بـ 43 -48 مليون دولار،وهي عضوة مغنية في نقابة الفنانين المحترفين في لبنان.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى