آخر الأخبار

اليوم .. أسرة الراحل محمد متولي تتلقى العزاء في الحامدية الشاذلية

تستقبل أسرة الراحل محمد متولي اليوم الأربعاء ، العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية ، والذي وافته المنيه مساء السبت الماضي بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجأة.

وكانت ابنة الراحل يمنى محمد متولي ، قد كشفت عن اللحظات الأخيرة في حياة والدها ، موضحة إنه كان يعاني من تضخم في عضلة القلب والسكر، مضيفة: «توفي بعد تعرضه لأزمة قلبية أثناء وجوده في الشقة، لم يستطع التنفس، ومن ثم وافته المنيه».

وأعرب عدد كبير من نجوم السينما والدراما عن فقدانهم للراحل ، مؤكدين أنه صاحب وجهه بشوش وسيرته طيبة فهو من فنانوا زمن الفن الجميل.

وكان متولي قد ولد في شبين الكوم في 11 مارس 1945، وعاش فترة في الإسكندرية، ثم التحق بكلية دار العلوم بالقاهرة، وتخرج بعدها في المعهد العالي للفنون المسرحية.

تزوج من سيدة من خارج الوسط الفنى تخرجت في كلية دار العلوم، وأنجبت له ابنتين.

فى تاريخ الفنان محمد متولى العديد من الأعمال الفنية التى تتخطى حاجز الـ200 عمل سواء فى السينما أو التليفزيون والمسرح والإذاعة ، وكان أول أعماله فى السينما فيلم “خلى بالك من زوزو” عام 1972، ومن أبرز أعماله “ليالى الحلمية، ورحلة أبو العلا البشرى، وأرابيسك، والأصدقاء، وزيزينيا، والعقرب”، وأفلامه: “واحد صعيدى، وسلام يا صاحبى ومطب صناعى”، وغيرها من الأعمال آخرها مسلسل سابع جار، والمقرر عرض الجزء الثاني منه عبر فضائية CBC خلال الأيام الجارية.

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى