آخر الأخبار

رسمياً.. كين أصغر قائد في تاريخ منتخب إنجلترا

أعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن منح مهاجم الفريق الشاب “هاري كين” شارة قيادة منتخب الأسود الثلاثة وذلك قبل المشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا.

وبذلك يكون أصبح نجم توتنهام الإنجليزي هاري كين أصغر قائد في تاريخ منتخب انجلترا، وذلك عقب أختياره ليحمل شارة الكابتن في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وقد قال جاريث ساوثجيت عن هاري: “كين لاعب عظيم ويمتلك موهبة رائعة، من الرائع أن نملك لاعب محترف مثله، أحد أبرز الأشياء لدى القادة هي قدرتهم على التطور بصفة مستمرة”.

جدير بالذكر، أن مهاجم الفريق الشاب “هاري كين” الذي يبلغ من العمر 24 عامًا لعب مع منتخب الأسود الثلاثة 23 مباراة وسجل 12 هدفًا حتى الأن، وتفوق كين في نيل المنصب على حساب جوردان هيندرسون لاعب ليفربول الذي لعب للمنتخب الإنجليزي للمرة الأولى في 2010 وكذلك مدافع تشيلسي غاري كاهيل الذي لعب للأسود الثلاثة منذ 2010.

يُذكر أنه ،منذ أعتزال النجم واين روني اللعب الدولي لم يتم أختيار قائد لمنتخب انجلترا وكان الأمر بالتناوب بين جوردان هيندرسون وهاري كين.

شاهد أيضا:
نيمار يقرر عدم الانضمام لريال مدريد الإسباني خلال الفترة القادمة.. والسبب!!

ديل بوسكي يهاجم اللاعب محمد صلاح.. والسبب!!

الشناوي يكشف عن رأيه في ضم وحش إفريقيا الصغير لقائمة المنتخب في مونديال روسيا القادم

نجم ريال مدريد: «سنواجه 11 حيوانا من ليفربول في نهائي دوري الأبطال»

تقارير| ميسي يوافق على التعاقد مع محمد صلاح.. وسيكون بديل لهذا اللاعب

بسمة صبحي

بسمة صبحي ، صحفية وكاتبة رياضية ، ليسانس حقوق جامعة القاهرة ، هواياتي: القراءة ومشاهدة مباريات كرة القدم والتنس، أكتب حاليًا في صفحتي محطات رياضية على موقع الفيس بوك، عملت في مجلة كلمتنا - موقع جريدة الوطن الإلكتروني - جريدة التحرير ويك أند - كما عملت كمحررة أخبار رياضية في أكثر من موقع إلكتروني، وصدر لي كتابان أحدهما بعنوان محطات رياضية والأخر بعنوان ريمونتاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى