أخبار الرياضة

بعد أزارو.. نجم جديد في الأهلي ينضم إلى مذبحة فايلر

انضم الأنجولي جيرالدو دا كوستا، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى قائمة اللاعبين ضحايا السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر.

فايلر يطالب لجنة التخطيط بالبحث عن عروض احتراف للاعب الأنجولي

طالب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لجنة التخطيط للكرة بالنادي برئاسة محسن صالح، بالبحث عن عروض احتراف للاعب الأنجولي جيرالدو دا كوستا من أجل رحيله نهاية الموسم الجاري.

وهناك اتجاه داخل النادي الأهلي للإطاحة باللاعب الدولي الأنجولي جيرالدو دا كوستا من قائمة الفريق نهاية الموسم الجاري، بناء على رغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

وكان فايلر قد حاول التخلص من جيرالدو في يناير الماضي، حيث عرض الأهلي اللاعب على الصفاقسي التونسي إلا أن الصفقة لم يُكتب لها النجاح.

جيرالدو ضمن صفقة تبادلية لخطف نجم بيراميدز

كان أحد وكلاء اللاعبين قد اقترح على إدارة الأهلي، دخول اللاعب الأنجولي جيرالدو دا كوستا ضمن صفقة تبادلية مع إيريك تراوري لاعب بيراميدز في الميركاتو الصيفي المقبل.

https://www.youtube.com/watch?v=yEEVyeBDzhY

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى