آخر الأخبار

مؤمن زكريا يتوقع انضمام نجم الأهلي لصلاح في ليفربول العام المقبل.. صورة

مؤمن زكريا لنجم الأهلي: «إن شاء الله السنة الجاية تكون مع صلاح»

خلال تهنئته لأحمد حجازي بالانتقال النهائي لنادي ويست بروميتش الإنجليزي، توقع مؤمن زكريا انضمام نجم الأهلي لصلاح في ليفربول العام المقبل.

وانهى مسؤلو نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، تعاقدهم مع اللاعب الدولي أحمد حجازي لاعب الأهلي والمعار إلي صفوف الفريق الإنجليزي رسمياً حتى 2022، بتفعيل بند الشراء في عقد إعارة اللاعب مطلع الموسم الحالي، مقابل 4 ملايين يورو.

ونشر زكريا صورة تجمعه بحجازي عبر حسابه الشخصي على إنستجرام قائلًا: ” مبروك ياحجازي وربنا يكرمك ياحبيبي وإن شاء الله السنة الجاية تكون مع صلاح”.

ومن المقرر أن يحصل مسؤولي النادي الأهلي على على حصة قدرها 15% من نصيب بيع أحمد حجازي إلي أي ناد أخر.

يذكر أن استعجال ويست بروميتش في اتمام صفقة انتقال حجازي يصفة نهائية، جاء بعدما أشارت تقارير صحفية إنجليزية، أن مسؤولي نادي ليفربول الإنجليزي، يسعون للتعاقد مع الدولي المصري خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، ليقطع النادي الإنجليزي الطريق أمام احتمالية انتقال نجم الأهلي للريدز.

وظهر أحمد حجازي بمستوى جيد مع وست بروميتش الفترة الأخيرة، ليكون محط أنظار العديد من الأندية في الدوري الإنجليزي لعل أبرزهم نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح يغازل جماهير ليفربول بأمنية يتمنى تحقيقها مع الريدز

مفاجأة.. روما أكبر المستفيدين من هدف صلاح في بورنموث

استبعادات بالجملة في قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى