آخر الأخبار

باسم مرسي يفجر مفاجأة مدوية حول استبعاده من المنتخب الوطني

كشف باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قيام أحد أعضاء الجهاز الفني بمنتخب مصر، بتوصيل معلومات مغلوطة عنه للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، ولديه تسجيلات صوتية بذلك.

وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر قد أعلن ضم 29 لاعب لمعسكر المنتخب الوطني المقبل، الذي يخوض خلاله الفراعنة ثلاث مواجهات امام منتخبات الكويت وكولومبيا وبلجيكا، ولم تتضمن القائمة اسم مهاجم الزمالك الذي كان قد شارك في بداية مشوار الفراعنة في التصفيات المؤهلة للمونديال، قبل أن يتم استبعاده بعد مواجهة غانا، في الجولة الثانية، على خلفية مغادرته الملعب بين شوطي المباراة بعد استبداله.

وقال باسم في تصريحاته لبرنامج “الحريف” عبر فضائية “دي إم سي سبورتس”: “لا توجد مشكلة بيني وبين كوبر إطلاقا، وأحترمه جدا، فهو حقق إنجازا تاريخيا في مصر”.

وأضاف: “حصلت على تسجيلات لأحد اعضاء الجهاز الفني للمنتخب يقوم خلالها بتوجيه السباب لي، لكني لن أذكر اسمه، وإذا أراد أن أرسل له هذه الرسائل فأنا مستعد لذلك”.

وتابع: “معي مكالمات مسجلة، حصلت عليها من أحد الصحفيين بينه وبين ذلك العضو، وقام بسبي خلال المحادثة التي قام الأخير بتسجيلها بدوره، وأنا أحترم كل أفراد منتخب مصر وأتمنى لهم التوفيق في المونديال وسأشجعهم”.

وأتم: “عدم انضمامي لمنتخب مصر بسبب هذا العضو الذي لا يحبني، ولن أقول اسمه، هذا الشخص ينقل معلومات خاطئة عني، وأقسم بالله أنها لم تحدث”.

شاهد أيضًا..

شوبير يكشف عن المدير الفني الأقرب لتولي تدريب الأهلي

المصري يتقدم بخطوات ثابته في بطولة الكونفدرالية ويحقق نتيجة إيحابية أمام الهلال السوداني

مدرب حراس الزمالك يثير الجدل بتصريح عن جنش

صحيفة مغربية| وليد أزارو السبب الرئيسي في رحيل حسام البدري عن الأهلي

الفيفا يستعين بمحمد صلاح لتهنئة الجمهور بشهر رمضان.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى