آخر الأخبار

الأرصاد الجوية:من المتوقع سقوط أمطار رعدية غدا

كشف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية ، عن حالة الطقس لعدا الخميس، وذلك في مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد” والمذاع عبر فضائية “صدى البلد”، اليوم الأربعاء.

حيث قال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد” والمذاع عبر فضائية “صدى البلد”، اليوم الأربعاء، أن هناك شبورة مائية تنتشر على الطرق بالصباح الباكر، خاصة بالطرق القريبة من المسطحات المائية والمزروعات وطالب قائدى السيارات بالقيادة الآمنة.

وقال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد” والمذاع عبر فضائية “صدى البلد”، اليوم الأربعاء، إنه المتوقع بداية من الغد الخميس سقوط أمطار رعدية خفيفة على السواحل الشمالية وجبال البحر الأحمر.

وأضاف الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد” والمذاع عبر فضائية “صدى البلد”، اليوم الأربعاء، أن انخفاض درجات الحرارة سيبدأ تدريجيًا بدءًا من اليوم وحتى نهاية الاسبوع، وأن الرياح ستكون خفيفة ولا تؤثر على حركة الملاحة البحرية.

جدير بالذكر، أن الدكتورة إيمان شاكر، خبير الأرصاد الجوية ، كشفت عن حالة الطقس خلال الفترة المقبلة موضحة أن البلاد تواجه حاليا حالة من عدم الاستقرار في الطقس، وذلك خلال استضافتها ببرنامج “صباحك مصري” والمذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر 2”.

حيث قالت الدكتورة إيمان شاكر، خبير الأرصاد الجوية، خلال استضافتها ببرنامج “صباحك مصري” والمذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر 2″، أن مصر تأثرت كثيرا بالتغيرات المناخية التى حدثت فى العالم خلال الفترة الأخيرة.

وطالبت قالت الدكتورة إيمان شاكر، خبير الأرصاد الجوية، خلال استضافتها ببرنامج “صباحك مصري” والمذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر 2″، جميع الوزارات أن تتخذ إجراءات احترازية لمواجهة العواصف والسيول التي من المتوقع أن تحدث خلال الفترة المقبلة.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى