آخر الأخبار

الكشف عن السبب الحقيقي لخروج مسلسلي محمد هنيدي ويسرا خارج السباق الرمضاني

خرج المنتج تامر مرسي، ليكشف عن السبب الحقيقي لخروج مسلسلي محمد هنيدي “أرض النفاق” والفنانة يسرا “لدينا أقوال أخرى”، من سباق دراما رمضان 2018، بعدما تأكد عدم عرض المسلسلين في القنوات المصريةرغم عرضهما على القنوات العربية خلال موسم شهر رمضان.

وأشار المنتخ تامر مرسي، أن السبب الحقيقي وراء خروج مسلسلات هنيدي ويسرا هو ثقة شركة إعلام المصريين التي يرأسها، في جودة العملين الدراميين ومن المنطلق الاقتصادي وفتح مساحات للمشاهدة خارج موسم رمضان، تقرر تأجيل عرض المسلسلين ليبدأ عرضهما خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وأضاف تامر مرسي، أنه يتوقع أن العملين سيحظيان بنسب مشاهدة عالية ومردود إعلاني كبير بسبب أن محمد هنيدي ويسرا هما نجمي شباك بالأساس.

أوضح تامر مرسي أيضًا، أن المنتج جمال العدل كان على علم بقرار تأجيل عرض المسلسلات منذ أكثر من 10 أيام قبل خروج الخبر، وتفهم جيدًا الأمر وفلسفة الشركة الاقتصادية بل وقام بإعطاء الشركة جميع الحقوق للمسلسلين لمدة 10 سنوات.

شاهد أيضا : محمد هنيدي يفاجئ جمهوره بعودته للمشاركة في دراما رمضان.. وهذه القناة تنقل حلقات أرض النفاق

شاهد أيضا : MBC تفجر مفاجأة بعرض المسلسلات قبل رمضان بيومين لهذا السبب

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى