آخر الأخبار

مفاجأة.. الكشف عن أول لاعب يتعاطى منشطات في الدوري المصري

المنشطات تنهى مسيرة مسيرة أحد لاعبي الدوري المصري

كشفت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات عن أول لاعب يتعاطى منشطات في الدوري المصري، بعدما أثبتت الفحوصات التي خضع لها اللاعب، إيجابية العينية التي سحبت منه.

وكان اتحاد الكرة المصري “الجبلاية”، قد اعتمد “كشف المنشطات” بصفة دورية، مع مطلع الموسم الجاري، بعد أن سبق تطبيقها بشكل عشوائي في عام 2015.

وأعلن محمود الشامي، عضو لجنة مكافحة المنشطات، اكتشاف “عينة ايجابية” خاصة بمدافع بتروجيت “محمد دبش”، و تم إرسال خطاب إلى إتحاد الكرة لوقف اللاعب مؤقتاً ، لحين سحب عينة أخري من اللاعب

دبش

وأوضح الشامي أنه سيتم إحالة اللاعب للتحقيق خلال أسبوع، وبعدها سيتم إيقافه “عامين”، وفقًا للائحة، كما سيتم تغريم ناديه 3000 آلاف دولار.

ومن جانبه أكد الدكتور أسامة غنيم المدير التنفيذى للوكالة المصرية لمكافحة المنشطات أن العينة إيجابية وسيتم الانتظار لحين رد اللاعب على الموافقة لتحليل العينة “ب” أو تقديم عذر مرضي.

وأوضح غنيم في تصريحات صحفية أن رفض اللاعب الموافقة على تحليل عينة “ب” سيجعل الوكالة تحوله للجنة الاستماع والعقوبات التابعة للمنظمة لتقرير الحالة والعقوبات.

شاهد أيضًا..

5 أرقام قياسية في تعادل الأهلي أمام وادي دجلة أبرزها «تاريخي» لعبدالله السعيد

على طريقة على معلول.. الكشف عن أحدث صفقات الزمالك

البدري يكشف سبب التعادل مع وادي دجلة ويشيد بنجم الأهلي خلال المواجهة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى