آخر الأخبار

شاهد.. إعلان محمد رمضان الجديد بنسخة هنيدي “فيديو”

طرح الفنان محمد هنيدي عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” إعلان الفنان محمد رمضان لشركة “إتصالات” ولكن بنسخة هنيدي.

حيث ظهر في الفيديو وهو يسخر من الاعلان بعد لقطات فكاهية من خلال بعض افلامه وهما “عندليب الدقي، فول الصين العظيم، وش إجرام” على أغنية محمد رمضان التي قام بغنائها في الاعلان.

اعلان اتصالات نسخة هنيدي

A post shared by Mohamed Henedy محمد هنيدي (@henedy_official) on

ومن جانب أخر يخون الفنان محمد هنيدي الماراثون الرمضاني القادم من خلال مسلسل “أخلاق للبيع” ومسلسل “أخلاق للبيع” بطولة محمد هنيدي هنا شيحة وإبراهيم عيسى ودلال عبد العزيز ومحمد ثروت وعدد آخر من الفنانين وسيناريو وحوار أحمد عبد الله وأنتاج العدل جروب.

المسلسل مأخوذ عن رواية “أرض النفاق”، والتي قدمها فؤاد المهندس، فى فيلم يحمل نفس الاسم وأخرجه فطين عبد الوهاب 1949، وتتحدث الرواية عن المجتمع المصرى والعربى فى نهاية الأربعينيات فى إطار خيالى فانتازى، ولكنها واقعية فى نفس الوقت.

ولد محمد هنيدي أحمد بمحافظة الجيزة، حصل على بكالوريوس معهد السينما عام 1991 بدأ عمله في مسرحية “دكتور زعتر” وفي مسلسل “عالأصل دور” و”العرضحالجى” وفي مسلسل “البخيل وأنا”، ثم مالبثت السينما أن جذبته إليها وحقق نجاحا مذهلاً فى فيلم “إسماعيلية رايح جاى”.

في نهاية التسعينيات استطاع من خلال دور صغير فى فيلم “بخيت وعديلة” أن يؤكد موهبته ككوميديان ومالبث أن صار نجما تحقق أفلامه أعلى الإيرادات.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى