آخر الأخبار

بالصور|روجينا تنشر صورتها بصحبة بناتها على الانستجرام..الجمهور:صورة طبق الأصل منك

نشرت الفنانة روجينا ، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة جديدة بصحبة بناتها من الفنان أشرف زكي “مايا” و”مريم”

وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من جمهور ومتابعي روجينا الذي تحدث عن الشبه الكبير الذي يجمعها ببناتها، وعلق أحد المتابعين قائلا: صورة طبق الأصل منك.

يذكر أن، روجينا يعرض لها حاليا فيلم “حرب كرموز” الذى يقوم ببطولته: أمير كرارة، وغادة عبد الرازق، وايمان العاصى وفتحى عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، وتأليف محمد السبكى واخراج بيتر ميمى.

كما شاركت الفنانة الممثلة روجينا فى الموسم الرمضاني الماضى بمسلسل “كلبش 2” مع أمير كرارة ايضا وحقق العمل نجاحا كبيرا مع الجمهور، بالاضافة أنها شاركت الفنانة غادة عبد الرازق في مسلسل ضد مجهول.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلو روجينا تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، وبدأت حياتها الفنية من خلال مسلسلات تلفزيونية مثل (العائلة، المال والبنون، ليالي الحلمية)، وفي عام 1997 شاركت في بطولة فيلم (المصير) للمخرج يوسف شاهين، لكن مشاركاتها السينمائية كانت قليلة بعد ذلك، واقتصرت على أفلام مثل: (48 ساعة في إسرائيل، الكافير، على جنب يا أسطى، الفرح).

شاهد أيضا:
شاهد| ياسمين علواني تتألق بفستان الزفاف في أحدث جلسة تصوير.. صور

بعد فشل محاولات الصلح بينهما.. وليد فواز يحذف الصور التي تجمعه بمي سليم

شاهد| احمد السعدني يسترجع ذكرياته وينشر صور طفولته على الانستجرام

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى