بالصور| درة تبهر جمهورها بإطلالة بيضاء رقيقة.. والمتابعين: يخربيت جمال ضحكتك

نشرت الفنانة التونسية درة زروق، عددا من الصور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام”،خلال تجولها في أحد القصور والشوارع في تونس.

حيث ظهرت درة بإطلالة بسيطة، مرتدية فستانا أبيض متوسط الطول، تميز التصميم بالبساطة والبعد عن التكلف والمبالغة، ونسقت معه حذاء صيفى أنيق باللون الأبيض.

واعتمدت الفنانة التونسي على شعرها المنسدلا على كتفيها ،وأختارت مكياجا هادئا أبرز جمال ملاحها الجذابة، وبالإضافة إلى ذلك أرتدت بعض الإكسسوارات البسيطة المتناسقه مع إطلالتها الناعمة.

وحصلت صور الفنانة التونسية درة على العديد من الاعجابات من جمهورها ومتابيعها ومحبيها، ونالت ععدد كبير من التعليقات الايجابية معبرين عن جمالها وبساطتها وتألقها، وأعرب أحد المتابعين عن جمال ضجكتها قائلا: ايه دة؟ يخربيت جمال ضحكتك.

جدير بالذكر، أن للفنانة درة مسلسل مثير للجدل عرض على قناة “سي بي سي” قبل حلول شهر رمضان المبارك، وهو “الشارع اللي ورانا” بطولة: الفنان القدير فاروق الفيشاوي، ولبلبة، وإنجي أبو زيد وأحمد حاتم، ونهى عابدين ونسرين أمين، بالإضافة للمخرج مجدي الهواري.

كما شاركت درة في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “نسر الصعيد” رفقة الفنان محمد رمضان، حيث تؤدي دور البطولة النسائية أمامه في أحداث المسلسل، «نسر الصعيد» بطولة كل من: محمد رمضان، وفاء عامر، درة، سيد رجب، عائشة بن أحمد، باسم الزارو، وآخرون، إنتاج مدحت العدل، وإخراج ياسر سامى فى أولى تجاربه الإخراجية فى الدراما.

Exit mobile version