آخر الأخبار

بالصور.. ياسمين عبد العزيز “أكشن” في البوستر الدعائي لـ”لآخر نفس”

ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز في صورة البوستر الدعائي لمسلسلها الجديد ” لآخر نفس” وهي تمسك مسدس وسط أبطال العمل أحمد صلاح حسني وأحمد العوضي، وعلق رواد السوشيال ميديا أنها تشبه مسلسلات الأكشن الأمريكاني.

حيث طرحت شركة الإنتاج “سينرجي”البوستر الدعائي لمسلسل “لآخر نفس”، ومن المفترض أن يخوض السباق الرمضاني المقبل، من خلال فضائية أون تي في، وظهرت النجمة ياسمين عبد العزيز تتوسط ياسمين عبد العزيز النجوم فتحى عبد الوهاب وأحمد صلاح حسنى وأحمد العوضى وتحمل فى يدها “مسدس”، واعتمد الأفيش على ألوان مؤثرة تخطف الأعين، وهو ما لفت انتباه الجمهور على مواقع الشوسيال ميديا .

ويعتبر المسلسل نقلة نوعية للنجمة ياسمين عبد العزيز تختلف عن الأدوار التي قدمتها من خلال السينما والتلفزيون خلال تاريخها الفني، وقد أكد ذلك البرومو الرسمى للمسلسل والتي ظهرت من خلاله بشكل ملفت للنظر لما يحتويه من مفاجآت درامية تقدمها ياسمين لأول مرة فى الدراما التليفزيونية، من حيث الأداء التمثيلى والقصة التى اعتمدت على الإثارة والتشويق منذ الحلقة الأولى، بالإضافة عن التكنيك التصويرى والأوروبى، بالإضافة إلى الإخراج الذى قُدم على الطراز الأمريكي بقيادة المخرج حسام على.

ويشارك النجمة ياسمين عبد العزيز بطولة مسلسل “لآخر نفس” نخبة كبيرة من النجوم أبرزهم، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، أحمد العوضى، إيهاب فهمى، محمد عز، ثراء جبيل، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، هبة عبد الغنى، عواطف حلمى، مصطفى حشيش، وهو من تأليف أمين جمال وعبدالله حسن وطارق الكاشف، وإنتاج شركة “سينرجي” ومن إخراج حسام علي.

أخبار متعلقة:
انتهاء حرب الغيرة .. ريهام حجاج وياسمين عبدالعزيز يحذفا رسائلهم في وقت واحد
ياسمين عبد العزيز تسخر من فنان مصري معروف.. وهذه تفاصيل مسلسلها الجديد
شاهد|ياسمين عبد العزيز تتألق بالذهبي في أحدث جلسة تصوير..صور

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى