آخر الأخبار

بالفيديو| انهيار غادة عبد الرازق في البكاء على الهواء.. والسبب

انهارت الفنانة غادة عبد الرازق ، خلال حوارها ببرنامج «بوضوح» المذاع على قناة الحياة تقديم الإعلامى عمرو الليثى، من البكاء الشديد وذلك بعد عرض مشهد الاغتصاب من مسلسل «ضد مجهول»، قائلة: “انا اول مرة بتفرج على نفسي فى المشهد ده”..

وأضافت الفنانة غادة عبد الرازق، خلال حوارها ببرنامج «بوضوح» المذاع على قناة الحياة تقديم الإعلامى عمرو الليثى، أنها عندما تشهد مشاهد مؤثرة تنهار من البكاء، سواء لها أو لغيرها.

وأشارت الفنانة غادة عبد الرازق، إلى أنها أم وتضع نفسها فى المواقف التى تتعرض لها الأمهات فى المشهد، وأكدت أنها تتابع هذا المشهد وكأنه يتم فى الحقيقة.

وقالت الفنانة غادة عبد الرازق، إن مسلسل «ضد مجهول» يتناول موضوع مهم وهو الاغتصاب، وأكدت أن ملف الاغتصاب كان الهدف الأساسي لهذا العمل، أن الجميع فى المسلسل عمل على هذا الموضوع لأن الاغتصاب فى الفترة الماضية وبالتحديد فى السنوات الأخيرة انتشر بشكل كبير جدا.

وكشفت الفنانة غادة عبد الرازق ، خلال حوارها ببرنامج «بوضوح» المذاع على قناة الحياة تقديم الإعلامى عمرو الليثى، أن المتهمين فى قضايا الاغتصاب في العالم الواقعي كانوا يحاكمون بالسجن لسنوات قليلة ثم يخرجون للحياة مرة أخرى وكان رد الفعل أقل من الفعل نفسه.

وتابعت الفنانة غادة عبد الرازق ، خلال حوارها ببرنامج «بوضوح» المذاع على قناة الحياة تقديم الإعلامى عمرو الليثى، أن دورها فى هذا المسلسل يعتبر جديدا بالنسبة لها، وهي سعيدة بهذا العمل الذى حصل على مشاهدات عالية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى