آخر الأخبار

بالفيديو| تصوير «ليالي أوجيني» في «لوكيشن» فيلم فاتن حمامة وصالح سليم

نشرت الفنانة إنجي المقدم، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مقطع فيديو لها وهي تصور إحدى مشاهدها بمسلسل «ليالي أوجيني» المشاركة في بطولته، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

وكشفت إحدى فتيات محافظة بورسعيد، لإنجي أثناء تصوير مشهدها في مدينة “بورفؤاد”، أن الشارع الذي تصور فيه هو نفس “لوكيشن” تصوير فيلم «الباب المفتوح» عام 1963، وبالأخص المشهد الرومانسي الذي جمع الفنانة فاتن حمامة وصالح سليم، ومحمود الحديني.

يتحدث مسلسل «ليالي أوجيني» عن حقبة الأربعينيات، وبالأخص عام 1946 بين مدينتى القاهرة وبورسعيد، ويجسد الفنان ظافر العابدين شخصية الدكتور «فريد»، الذي يجبر على الزواج من أرملة أخيه «كاريمان» التي تجسدها الفنانة أمينة خليل، ويتم الزواج لكن على الورق فقط، بحسب التقاليد المتبعة لتلك حالات الزاج بالأربعينات.

والعمل مأخوذ من قصة إسبانية، عن إمبراطورة فرنسا «أوجيني دي مونيتو كوتيسه»، التي ولدت في إسبانيا، وكانت على درجة كبيرة من الجمال، وتزوجت من الإمبراطور نابليون الثالث عام 1853، وجاءت إلى مصر فى حفل افتتاح قناة السويس، وهو سيناريو وحوار إنجى القاسم وسما عبد الخالق، وإخراج هاني خليفة.

شاهد أيضًا:

شاهد| على خطا سما المصري.. فيفي عبده تصدم الجمهور بإطلالة جريئة

شاهد| حمادة هلال وإيمان العاصي داخل دار القضاء العالي لهذا السبب

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى