آخر الأخبار

سوزان نجم الدين تقصف جبهة ترامب بعد منعه السوريين دخول أمريكا..صورة

أعربت الفنانة سوزان نجم الدين عن سعادتها بوصول والدتها الي الولايات المتحدة الامريكية حيث يعيش أولاد سوزان ،ووجهت رسالة لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

حيث ظهرت فيها فور وصولها المطار وعلقت سوزان قائلة:”حمدلله عالسلامة يا أمي الحبيبة.. وصلتي حيث نبض القلب ينبض.. فضمهم لي وقبليهم عني واعطهم من حنانك مايعوضهم عن غيابي.. وأنتِ الأم التي لا ينضب عطاؤها ولا يجف حنانها لتملأ الحياة حبًا وعطفًا وأمان”.

والدة سوزان نجم الدين
والدة سوزان نجم الدين

وتابعت “إلى لقاء قريب عندما يأذن الله وعندما تتغير قرارات ترامب المجنونة والبعيدة كل البعد عن العدالة والإنسانية، قبلاتي لك وللمثنى الحبيب وللجميع”.

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قد أصدر قرارًا بمنع دخول مواطني 7 دول، منها “سوريا، العراق واليمن”، وهو القرار الذي منع سوزان من زيارة ابنيها في أمريكا.

سوزان نجم الدين، ممثلة سورية مواليد 1966م في بلدتها الدريكيش، بعدما أنهت سوزان نجم الدين الثانوية في الدريكيش توجهت لدمشق لإنهاء الهندسة وتخصص هندسة العمارة بحيث كانت من أوائل الدفعة.

دخلت صدفة مجال الفن في بداية التسعينات في مسلسل “الدخيلة” مع الممثل جهاد سعد ومن هنا بدأت مشوارها الفني.

أبدعت سوزان نجم الدين في المسلسل الذي نال إعجاب الجميع “نهاية رجل شجاع” إلى جانب الفنان أيمن زيدان بدور لبيبة الشقرق عام 1993م ومنه إلى دورها في مسلسل “خان الحرير” عام 1996م.

“الثريا” مسلسل شاركت فيه سوزان نجم الدين عام 1998م من ثم مسلسل “الكواسر” في نفس العام بدور سلافة.

تناقلت بعد ذلك سوزان نجم الدين أدوارها من “صلاح الدين الأيوبي” عام 2001 إلى “أبو زيد الهلالي” عام 2005م و “ملوك الطوائف” عام 2005م.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى