آخر الأخبار

شاهد| اللبنانية أنابيلا هلال تلفت الأنظار بإطلالة بيضاء بسيطة.. صور

لفتت المذيعة وعارضة الأزياء اللبنانية أنابيلا هلال أنظار جمهورها ومتابعيها، وذلك من خلال نشرها صور جديدة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام ” لجلسة التصوير الجديدة التي خضعت لها أثناء قضائها إجازتها الصيفية.

وعلقت المذيعة وعارضة الأزياء اللبنانية أنابيلا هلال على الصور التي نشرتها على صفحتها الشخصية على الانستجرام قائلة:” ‏”وأحب الليّـن، لا يهمني شكلك، ثقافتك، محيطك.. دائمًا يبهرني الشخص الذي يخاف من أثر كلماته في قلب غيره.”

وحصلت صور المذيعة وعارضة الأزياء اللبنانية أنابيلا هلال على العديد من الاعجابات من جمهورها ومتابيعها ومحبيها، ونالت عدد كبير من التعليقات الايجابية معبرين عن جمالها وبساطتها وتألقها الدائم.

جدير بالذكر أن أنابيلا هلال” واحدة من أشهر مذيعات لبنان، وتقدم برنامج شهير لدى العديد من الجمهور اللبناني والمصري “مع المشاهير” كل يوم جمعة عبر محطة الـ ” أم تي في”.

جدير بالذكر، أن اللبنانية أنابيلا هلال كانت قد حصلت على لقب وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2005، واكتسبت شهرتها من خلال تقديمها لبرنامج “أراب إيدول” على مدى المواسم الثلاث الأولى، بالإضافة لتقديمها الموسم الرابع من برنامج “ديو المشاهير”.


شاهد أيضا:
شاهد| أبو حفيظة يخوض تحدي كيكي على أغنية In my Feelings بطريقة ساخرة..فيديو

شقيقة عبير صبري توجه لها رسالة بعد عقد قرانها على البياع..تعرف عليها

رسميًا.. عمرو دياب يكشف عن البوستر الدعائي لألبومه الجديد.. اللوك صادم

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى