آخر الأخبار

بث مباشر| قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.. صلاح ينتظر.. شاهد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مراسم قرعة دوري أبطال أوروبا، لمعرفة مواجهات الصدام الناري في ثمن نهائي التشامبيونز ليج، والمقرر لها أن تبدأ في تمام الثانية عشر والنصف ظهرًا، اليوم الأحد، وسط توقعات بصدامات نارية وقوية، نقدم بث مباشر قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .

وتأهل 16 فريقًا، من مرحلة دور المجموعات، وسط توقعات بصدامات حاسمة في 8 مباريات، حيث تأهل 5 فرق إنجليزية، وهم: ” ليفربول، مانشيستر سيتي، مانشيستر يونايتد، توتنهام، وتشيلسي”، وثلاث فرق من إسبانيا: “برشلونة وريال مدريد، وإشبيلية”، وفريقين من إيطاليا: “روما، ويوفينتوس”.

وأيضًا، فريق برتغالي واحد “بورتو”، وألماني واحد “بايرن ميونيخخ”، وفرنسي وحيد “باريس سان جيرمان”، فيما وتأهل أيضًا كلا من: “بازل السويسري، وشاختار الأوكراني، وبشكتاش التركي لأول مرة في تاريخه”.

وسيتم سحب القرعة بشكل عشوائي، لكن يُمنع أن يلتقي فريق مع فريق أخر سبق وأن واجهه في دور المجموعات، ولا يجوز أن يتواجه فريقان من الدولة نفسها في ثمن النهائي.

ومن المقرر، ان تقام مواجهات الذهاب في ثمن النهائي، أيام 13، 14، و20 و21 من شهر فبراير المقبل، على أن تقام مباريات الإياب أيام 6، و7 و13 و14 مارس المقبل.

وقد يصطدم محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، مع فريق ريال مدريد الإسباني، باعتباره ثاني مجموعته، أو بازل السويسري، وهو فريق محمد صلاح السابق.

وتأهل ليفربول محمد صلاح، كأول المجموعة الخامسة، برصيد 12 نقطة، بعد فوزه التاريخي على فريق سبارتاك موسكو الروسي، الأربعاء الفائت بسباعية بيضاء.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى