آخر الأخبار

تعرف على المخرج البديل لأسماعيل فاروق في “لعنة كارما”

تعاقد منتج مسلسل “لعنة كارما” ممدوح شاهين الذي سيخوض به الماراثون الرمضاني القادم مع المخرج خيري بشارة ليتولى إخراج المسلسل  بديلا للمخرج أسماعيل الذي أعتذر عنه الفترة الماضية لتعرضه لوعكة صحية.

المسلسل بطولة أحمد صيام، ونبيل عيسى، وعبير صبرى، ونجوى فؤاد، وآخرون، وهو من تأليف عبير سليمان، وتدور أحداثه حول هيفاء وهبى التى ترأس عصابة “احتيال” وتتاجر فى التحف والآثار، فضلا عن فساد بعض رجال الأعمال الذين توجه لهم أصابع الاتهام فى بيع وسرقة الآثار، مما يهدد الاقتصاد العام، ويحاكمون على فعلتهم الشنعاء وعندما تتهم كارما فى بعض القضايا المشبوة، تتعرف على المحامى أحمد صيام، رجل “العبان”، وتتصاعد الأحداث بينهما، حيث يساومها على بعض الأمور، لكى يخلصها من التهم، إلا أن كارما تستطيع أن تلعب به، وتوقعه فى شباكها، ثم تنتقم منه.

ولدت هيفاء وهبي في جنوب لبنان وترعرعت في العاصمة بيروت. والدها لبناني وأمها مصرية، ولها ثلاث شقيقات ” علياء، نسرين وهناء”، وشقيقة واحدة من والدتها. عملت في صغرها في محل لبيع المجوهرات. بدأت هيفاء وهبى مشوارها مع الفن وهى في سن العشرون من عمرها عندما اشتركت فى مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان، لكنها أخفت عن لجنه التحكيم حقيقة زواجها الذي اكتشف، فطار حلمها بحمل تاج جمال لبنان، لكنها حققت شهرة وعملت كعارضة أزياء في عدد من الاعلانات التجارية والفيديو كليبات حتى اصبحت من أشهر عارضات الأزياء في الوطن العربي، وفي عام 1992 ظهرت في إعلان تجاري للمكرونه.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى