آخر الأخبار

تاباريز يعلن الضربة القاضية للفراعنة في تشكيل الأوروجواي ضد مصر

كشف المدير الفني لمنتخب الأوروجواي، أوسكار تاباريز، عن تشكيل الأوروجواي ضد مصر ، في المواجهة المقرر لها الثانية ظهر اليوم الجمعة، على ملعب “إيكابرينير آرينا” المتواجد في العاصمة الشيشانية جروزني.

وأعلن تاباريز، عن الضربة القاضية للفراعنة في مواجهة اليوم الجمعة، على أن يخوض المباراة من بدايةتها خط هجومي شرس يتمثل في الثلاثي : ” أراكسياتا، لويس سواريز، وإدينسون كافاني “.

فيما وجاء تشكيل الأوروجواي أمام منتخب مصر اليوم الجمعة كالتالي : ” موسليرا فى حراسة المرمى، فاريلا، خيمينز، جودين، كاسيرس، بينتاكور، فيتشينو، نانديو، أراكسياتا، لويس سواريز وإدينسون كافاني “.

وتعد مباراة منتخبي مصر والأوروجواي هي أولى مواجهات الفريقين ضمن منافسات المجموعة الأولى من بطولة نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

على الجانب الأخر، من المقرر أن يُدير مباراة الأوروجواي ومصر اليوم الجمعة، الحكم الهولندي بيورن كويبرس، والذي أدار 5 مباريات ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المنقضية، يأتي أبرزهم والتي مازالت عالقة في أذهان الجماهير مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونيخ ضمن ذهاب نصف نهائي البطولة وانتهت بفوز الميرينجي 2-1.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى