آخر الأخبار

بسبب «براءة ريا وسكينة».. محمود الجندي يحرج منة فضالي

فاجيء الفنان محمود الجندي فريق عمل فيلم «براءة ريا وسكينة»، بانسحابه من العمل بعدما اعتذرت الفنانة منة فضالي عن جميع الأعمال الفنية المعروضة عليها خصيصاً من أجل العمل السينمائي.

واضطر الإنتاج لتأجيل المشاهد الخاصة بالجندي، حتى يتم إيجاد البديل، وكشف الأخير عن سبب إنسحابه من العمل المفاجيء هو إصرار الجهة المنتجة على التصوير يومياً لمدة 14 ساعة، ورفض ذلك وأكد إنه فوق طاقته، وفقاً لتصريحاته الصحفية.

وأوضح أنه يريد التصوير لمدة 8 ساعات فقط بشكل يومي، إلا أن الجهة المنتجة رفضت طلبه مما دفعه للانسحاب، رغم أنه كان من المقرر أن يقدم دوراً هاماً بالعمل.

وتقوم منة في الفيلم بدور صحفية شابة اسمها “أمل” تبحث وتحقق مجدداً في أوراق قضية قتل “ريا وسكينة” للسيدات وسرقة مجوهراتهن وتحاول تأكيد برائتهن ونفي الاتهامات التي وُجِّهَت لهما.

يذكر أن محطة راديو البي بي سي، أثبتت براءة “ريا وسكينة” بعد مرور 100 عام على إعدامهما، وأكدت أنهما سيدتين وطنيتين، وليس صحيحاً ما لفقه لهن الاحتلال الإنجليزي من قيامهن بخطف النساء وقتلهن، وحصل السيناريست أحمد عاشور على موافقة الرقابة المصرية لتصوير فيلم يتحدث عن برائتهما.

شاهد أيضًا:

شاهد| كيف احتفلت جومانا مراد بعيد ميلادها الـ«45»

حقيقة علاقة زوج بيرين سات بالعروس التركية ضحية حادث سقوط طائرتها

بالصور.. الصعيد تخلد ذكرى أحمد خالد توفيق بـ «وصلات مياه» للبيوت

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى