آخر الأخبار

بسبب والدتها.. مصرع طفلة سقطت من على موتوسيكل بالدقهلية

مصرع طفلة سقطت من على موتوسيكل بالدقهلية ، حيث سقطت طفلة من على موتوسيكل ولقيت مصرعها على الفور، اليوم الأحد، في قرية درين التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية.

حيث كانت الطفلة تستقل الموتوسيكل بصحبة والدها ووالدتها، في قرية درين التابعة لمركز نبروه بمحافظة الدقهلية، وسقطت من أعلاه عندما اشتبكت ملابسها بالسير الحديدي للدراجة ما أدى إلى سقوطهم جميعًا.

ففي بداية الواقعة، تلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمستشفى نبروه المركزي بوصول “أية ع. ط.” 3 سنوات، جثة هامدة نتيجة حادث سير مروري.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة نبروه بقيادة الرائد أحمد المهدي، رئيس المباحث، إلى مستشفى نبروه المركزي، وبسؤال والد الطفلة، قال أنه خلال استقلاله دراجة نارية “موتوسيكل”، بصحبة زوجته وابنته الطفلة المتوفاه، اشتبكت ملابس زوجته بالسير الحديدي للموتوسيكل، ما أدى إلى سقوطهم جميعًا ومصرع الطفلة على الفور.

وقال تقرير مفتش الصحة، أن سبب الوفاة، هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية، ووجود كسور في أنحاء متفرقة من الجسم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات، وتم استخراج تصريح دفن للطفلة المتوفاه.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى