آخر الأخبار

رينارد يرد على عرض اتحاد الكرة المصري بعد 72 ساعة !

أكد اتحاد الكرة المصري، منحه للمدير الفني الفرنسي لمنتخب المغرب، هيرفي رينارد مهلة لمدى 72 ساعة للرد على العرض المقدم من جانب الجبلاية لتوليه المهام القيادية والتدريبية لمنتخب مصر خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وكان الفرنسي هيرفي رينارد، قد أكد عدم حسمه لمصيره مع منتخب المغرب الأونة المقبلة، حيث من المقرر أن يعقد جلسة جديدة رفقة مسؤولي اتحاد الكرة المغربي الأيام المقبلة عقب انتهاء أجازته التي يقضيها في فرنسا الآن للتوصل لاتفاق يرضي الطرفين بشأن استمراره أو فسخ التعاقد بالتراضي.

وكان اتحاد الكرة المصري قد وضع الفرنسي هيرفي رينارد، على رأس قائمة المرشحين لتولي تدريب الفراعنة خلفًا لهيكتور كوبر، بجانب كارلوس كيروش مدرب منتخب إيران، وآلان جريس مدرب منتخب مالي السابق، ومارفيك مدرب استراليا الحالي والسابق للمنتخب السعودي.

جدير بالذكر، أن اتحادا لكرة المصري قد أعلن إقالة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر بعد إخفاقه الكبير في خروج منتخب مصر من الدور الأول ضمن دور المجوعات لبطولة مونديال كأس العالم، بعد النتائج السلبية في المباريات الثلاث التي خاضها الفراعنة أمام الأوروجواي وروسيا والسعودية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى