آخر الأخبار

بطريقة غير مباشرة.. خليفة رونالدو يعرض خدماته على ريال مدريد

ألمح نجم منتخب بلجيكا ولاعب تشيلسي الإنجليزي، إيدين هازارد، إلى إمكانية مغادرة فريق البلوز خلال فترة الانتقالات الإنجليزية، لكن بطريقة غير مباشرة، حيث كشف خلال تصريحاته عقب مباراة بلجيكا وإنجلترا ضمن مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في مونديال روسيا، إلى أن الجميع يعلم وجهته المفضلة حال رحيله عن البلوز.

وقال إيدين هازارد، خلال تصريحات صحفية له، عقب الانتصار الذي حققه رفقة منتخب بلاده، بلجيكا، أنه بعد 6 سنوات رائعة قضاها في تشيلسي، ربما حان الوقت لاكتشاف أشياء مختلفة وجديدة.

وتابع هازارد، خلال تصريحاته، قائلًا: ” يمكنني الآن أن أقرر ما إذا كنت أريد البقاء أو الذهاب بعد نهائيات كأس العالم نهائيًا، لكن اعتقد أن تشيلسي سيتخذ القرار النهائي، وإذا أرادوا السماح لي بالرحيل فالجميع يعلم وجهتي المفضلة.

جدير بالذكر، أن إيدين هازارد كان قد صرح من قبل بعد سؤاله عن رغبته في اللعب تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد السابق، فرد هازارد على السؤال قائلًا: ” زيدان شخص مميز بالطبع، لكني أعتقد أن ريال مدريد حلم الجميع “.

وكانت تقارير إسبانية، ذكرت مؤخرًا أن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع إيدين هازارد لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو الذي حول وجهته مؤخرًا لليوفينتوس الإيطالي مقابل 115 مليون يورو، وأشارت التقارير، أن الميرينجي مستعد لدفع أكثر من 150 مليون يورو للظفر بخدمات اللاعب البلجيكي خلال هذا الصيف.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى