آخر الأخبار

بطلها كريستيانو رونالدو.. قناة «بيراميدز» تكشف مفاجأة أوروبية مدوية

فجرت قناة “بيراميدز” الرياضية المملوكة لتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، مفاجأة جديدة، لعشاق كرة القدم العالمية، وبالأخص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الفترة المقبلة.

وكان تركي آل الشيخ قد أكد منذ انطلاق بث القناة، أنها ستكون إحدى القنوات الرياضية العالمية في القريب العاجل، من حيث المباريات التي تذاع عبر شاشتها والمعدات وتقنية البث والتحليل.

وقال الحساب الرسمي لقناة “بيراميدز” عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “عاجل: قناة بيراميدز تحصل على حقوق بث قناة نادي يوفنتوس الايطالي في الشرق الاوسط”.

ويتطلع العديد من عشاق الكرة العالمية، لمتابعة مباريات يوفينتوس الإيطالي خلال الموسم المقبل، أكثر من أي وقت مضى، وذلك بعد انتقال النجم كريستيانو رونالدو لصفوفه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت قناة “بيراميدز” قد دأبت على إذاعة بعض المباريات العاليمية بأتها بمباراة فنربخشة التركي وبنفيكا البرتغالي في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، في أولى مبارياتها العالمية التي تبث عبر شاشتها، وكان آخرها مواجهة برشلونة الإسباني وبوكا جونيورز الأرجنتيني التي أقيمت على ملعب الكامب نو، في الكأس السنوية “خوان جامبر”.

واستضافة قناة “بيراميدز” عدد كبير من نجوم كرة القدم العالمية عبر شاشتها خلال الفترة الأخيرة، لتحليل المباريات، أمثال جون تيري وروبيرتو كارلوس ولويس فيجو، والجوهرة البرازيلية رونالدينيو وروبي كين.

وتمتلك قناة “بيراميدز” جميع مباريات نادي بيراميدز في بطولة الدوري العام وكأس مصر، بالإضاقة إلى 10 مباريات من بطولة الدوري بدأتها بمواجهة الأهلي والإسماعيلي، وستكون مواجهة الأهلي والمصري اليوم هي الثانية”.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. تأكد غياب نجم الأهلي عن مواجهة كامبالا سيتي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى