آخر الأخبار

بعد أزمة هنيدي.. مسلسل يسرا خارج سباق رمضان لهذا السبب

تفاجئت الجماهير المصرية منذ أيام قليلة، بخروج الفنان محمد هنيدي للإعلان عن خروج مسلسله بطريقة غريبة من سباق دراما رمضان 2018، وذلك بسبب قرار مفاجئ من إدارة قناة “أون إي” بتأجيل عرض المسلسل عقب شهر رمضان.

فيما وامتدت الأزمة لمسلسل “لدينا أقوال أخرى” بطولة الفنانة الجميلة يسرا، حيث كان من المقرر عرضه في مصر على القناة نفسها “أون إي”، بينما تفاجئ صناع العمل الدرامي أيضًا بقرار القناة بإلغاء عرضه إلى بعد الانتهاء من شهر رمضان الكريم، بدون ذكر أسباب واضحة لشركة العدل جروب.

ومن جانبه، أكد المنتج جمال العدل، أن مسلسلات الشركة “أرض النفاق” للفنان الكوميدي محمد هنيدي، ومسلسل “لدينا أقوال أخرى” للفنانة يسرا لن يتم عرضهم على القنوات المصرية خلال شهر رمضان المبارك بسبب القرار المفاجئ لقناة “أون إي”، مؤكدًا أنه فوجئ مثل أي شخص عادي بهذا القرار من جانب القناة حتى أنهم لم يذكروا سبب مقنع لعدم عرض المسلسلين.

جدير بالذكر، أن مسلسل “لدينا أقوال أخرى” من بطولة الفنانة يسرا، وشيرين رضا، وأحمد حاتم ونجلاء بدر، ومحمد شاهين، وسلمى أبو ضيف، وحازم إيهاب، ومن تأليف عبد الله حسن وآمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر، وإخراج محمد علي.

وكان مسلسل “أرض النفاق” للفنان محمد هنيدي قد تعرض للأزمة نفسها، وخرج الفنان بنفسه عبر “تويتر” ليعلن انسحابه من سباق رمضان هذا الموسم لسبب لا يعلمه أحد إلا إدارة قناة “أون إي”، وكان المسلسل مأخوذ من رواية “أرض النفاق” للأديب يوسف السباعي، والتي تحولت لفيلم قديمًا من بطولة الفنان الراحل فؤاد المهندس.

شاهد أيضا : محمد هنيدي يصدم جمهوره بخروجه من سباق رمضان ويؤكد| أشوفكم على خير.. صورة

مسلسل “أرض النفاق” من بطولة محمد هنيدي، دلال عبد العزيز، وهنا شيحة، وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت، وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، وسيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى