آخر الأخبار

«بعد أصوات الرعد».. تحذير عاجل من الأرصاد: هذا ما سيحدث بعد قليل

شهدت الساعات الماضية، سماع أصوات للرعد تدوي في سماء القاهرة والجيزة، مع انتشار الغيوم الأمر الذي يرجح سقوط الأمطار بعد قليل.

من جانبها، أصدرت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية بيانا عاجلا قالت فيه إن البرق يشتعل على مناطق متفرقة من الدلتا ( المنوفية- الشرقية ) كما يصاحبه سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

 تحذير عاجل من الأرصاد للمواطنين: هذا ما سيحدث بعد قليل

وأشارت الأرصاد، إلى إن السحب الممطرة تؤثر على مناطق متفرقة من غرب  القاهرة الكبرى ومن المتوقع أن تشمل معظم  أنحاء الدلتا وأماكن متفرقة من القاهرة الكبرى مع تقدم الوقت، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية.

توقعت الأرصاد سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية أحيانًا بنسبة حدوث 40% على مناطق من شمال ووسط الصعيد والصحراء الغربية على فترات متقطعة.

هذا بالإضافة إلى سقوط أمطار خفيفة الى متوسطة تكون رعدية أحيانًا بنسبة حدوث من 30:40% على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري ومدن القناة وشمال ووسط سيناء تمتد خفيفة تكون رعدية أحياناً ورعدية احيانا الى مناطق من شمال الوجه البحري وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد.

ولفتت إلى أنه قد يحدث نشاط للرياح المصاحبة للسحب الرعدية وقد تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق من الصحراء الغربية وشمال الصعيد.

اقرأ ايضا:

«عيار 21 صدم الجميع».. مفاجأة غير متوقعة في أسعار الذهب اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى