آخر الأخبار

تنبؤات مخيفة لعام 2023 يكشفها الجفر الكتاب المثير للجدل

الجفر للكتاب الأخطر على وجه الأرض واحدا من الكتب التي تنبأت بأحداث حدثت ولازالت ستحدث خصوصا في عام 2023 فما حقيقة هذا الكتاب وما الذي تنبأ به، سأحكي لكم حكايته.

اسمه كتاب الجفر وقيل إنه كتب على جلد ماعز أو جلد ثور، وهذا الكتاب نسب إلى سيدنا على بن أبي طالب رضى الله عنه ومعترف به عند مجموعة من الطوائف الدينية، «الجفر» كما قيل، فهو علم يبحث فيه عن الحروف من حيث دلالتها على أحداث العالم. وسمي بالجفر، لأن الصحيفة التي كانت تستخدم لكتابة الحروف عليها أو التي سجلت عليها أصول هذا العلم مأخوذة من جلد الماعز، (والجفر هو من أولاد الماعز ما بلغ أربعة أشهر).

ويقال إن هذا الكتاب خاص بعلم الحروف الذي يخبرك بالمستقبل من خلال تعلم أصول هذا العلم، ويقال إن كتاب الجفر هما أكثر من كتاب منه:

الجفر الأصلي الذي يحوي بعض الطلاسم ويسئ استخدامه أصحاب الممارسات السفلية، والجفر الأبيض وبه علوم ومعلومات خاصة عن سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام.

ويقال إنه يشمل كل النسخ الحقيقة من التوراة والإنجيل وصحف ابراهيم ومعظم قصص الأنبياء، ويقال إن سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام أعطى هذه القصص لمجموعة منتقاة من آل البيت لحفظها.

أما الجفر الأحمر فهو الكتاب الثالث، فهو حقيبة تحوي أشياء تخص سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وبعض من الخطط الحربية المستخدمة في المعارك مكتوبة والتي ائتمن عليها آل البيت كما قيل.
ويستند علم الحروف والأرقام على إعطاء قيمة عددية معينة لكل حرف من حروف الأبجدية وهي قيمة تمثل قوة الحرف أو روحه.
ويقال إن الحروف تنقسم الى حروف من النار وحروف من الماء وحروف من الهواء وحروف من التراب، ومن خلال اسمك وحروفك وطبيعة هذه الحروف يستطيع العالم أن يعرف طاقتك ومستقبلك وتفاصيل كثيرة عنك.

وللأسف قد يستخدم هذا العلم في السحر والممارسات السفلية، لكن أغرب ما في هذا الكتاب انه من الممكن معرفة من خلاله أسماء الحكام الذين سيحكمون الأرض في المستقبل.

اما العلماء الذين استطاعوا تعلم هذا الكتاب واستخدام هذه اللغة استطاعوا أن يتنبؤوا بأحداث سوف تحدث في 2023ومنها مثلا ظهور علامات كبرى من علامات يوم القيامة، وحدوث فيضانات كبرى في دول ساحلية كبيرة وجد في الولايات وايضا حدوث العديد من الفيضانات في بعض الدول العربية وبالتالي غرق الكثير من الأراضي الزراعية.

واهم ما تنبأ به الكتاب هو ظهور جبل الذهب وجبل الذهب كما قيل هو واحد من اهم علامات الساعة، وتنبؤ ايضا الكتاب بحدوث جفاف كبير في اوروبا، وان الارض ستبتلع المياه تماما وهو فعليا ما بدا تتعرض له بعض الانهار في بعض الدول الاوروبية.

وتنبأ ايضا الكتاب بظهور كتله ناريه قادمه من الفضاء الخارجي وسوف تصطدم بالأرض وستسبب في حدوث دمار كبير وتغيير شكل الارض تماما هذا الكتاب يعتمد على مجموعه من الطلاسم وفك الطلاسم وقراءه الحروف.

ويقال ان امر هذا الكتاب مشكوك فيه وانه ليس منسوبا فعلا للإمام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه وان هناك بعض الاشخاص قاموا بكتابته ونسبه الى سيدنا علي لحدوث بعض الفتنه.

وأحيانا يقال انه موجود واخرون يقولون انه غير موجود، ويقال ايضا ان سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام لم يختص مجموعه من ال بيته او الصحابة بعلم من العلوم وكل ما فعله هو طلب نقل الأحاديث النبوية عنه وعن سنته وكيفية القيام بالعقائد الدينية الصحيحة كما علمها لهم، ليبقى امر هذا الكتاب لغزا كبيرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى